احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أن أخرج من البول الرغامي غير قابل للشفاء في اعتلال الكلية ايغا


ظهرا جيدا يا سيدي. لدي اعتلال الكلية ايغا لمدة عامين. ولا أستطيع التخلص من البول الرغوي الذي يزعجني كثيرا. كيف يمكنني الخروج من البول رغوي غير قابل للشفاء في اعتلال الكلية ايغا؟
مرحبا. من فضلك لا تقلق، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على استرداد قريبا.
أولا وقبل كل شيء، دعونا معرفة لماذا يعاني مرضى اعتلال الكلية ايغا من البول رغوي غير قابل للشفاء.
يشير اعتلال الكلية ايغا إلى الوضع الطبي الذي فشل الكلى في أكومفيش وظائفها بشكل كاف نتيجة للاضطراب المناعي. وبالتالي، الكلى لا يمكن منع البروتين كبيرة من تسرب واتخاذ البروتين أوميسيف مرة أخرى في الدم. هذا هو السبب في ظهور رغوة البول. الى جانب ذلك، يتم جمع الكثير من السموم في الدم في هذه الحالة، وسوف تقدم انخفاض في الكلى. لذلك، فإن البول رغوي تصبح مستعصية.
وبعد ذلك، إذا كنت ترغب في الخروج بعيدا عن البول رغوي، وكنت أفضل لمسح البيئة الداخلية الخاصة بك، وهذا هو القول، والقضاء على جميع تراكم الضارة في جميع أنحاء الجسم كله. نعتمد العلاج إزالة السموم لمساعدة المرضى على تحقيق هذا الغرض الطبيعي.
علاج السموم إزالة يمكن أيضا تبديد البول رغوي غير قابل للشفاء مع الآثار. سريريا، يتم استخدام عدد كبير من العلاجات الطبيعية في العلاج لمساعدة المرضى على خلق نظيفة ومحيطة المحيطة للكلى لاسترداد بشكل جيد. لذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني أو العلاجات الأخرى بما في ذلك دورة العلاج، حمام القدم، والعلاج الكى وهلم جرا سوف نبذل قصارى جهدهم لإعادة بناء وظيفة الكلى الخاصة بك. عندما يتم إصلاح الكلى، وسوف اختفى البول رغوي وعدم تكرار بسهولة مع العوامل الاستقرائية، يمكن للمرضى العيش حياة ذات جودة عالية وتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى بنجاح.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للديتس التخطيط الجيد ونمط الحياة أن تلعب دورا إمبروتانت في الحفاظ على ظروف المرض. أيضا، يرجى حماية نفسك من العدوى، البرد أو غيرها من الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي لمرضى اعتلال الكلية ايغا. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا، يرجى إرسال التقارير الطبية لي، وبعد ذلك سوف أعطيك معلومات النسبية في التفاصيل.
إذا كنت لا تزال لديها أي الألغاز، من فضلك لا تتردد في الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق