احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الضروري لعلاج البول البروتين إذا لم تظهر أي تعقيد


في وقت مرحلة التهابات الكلى ، سيتم تسريب البروتين. في هذه الأثناء ، حيث لا يزال بإمكان الكليتين الحفاظ على وظائفها بشكل جيد ، لن يكون لدى المرضى أي مضايقات أخرى باستثناء التورم الخفيف ، والبيلة البروتينية ، والبيلة الدموية وآلام الظهر. هنا سوف تحكي المقالة عن بروتين البول. في حين أنه من الضروري علاج بروتين البول؟
وبمجرد أن يكتشف المرضى وجود فقاعات تقف في البول لفترة طويلة ، فمن الأفضل أن يأخذوا بعض الاختبار لمعرفة ما إذا كان البروتين في البول. أنت تعرف ، البروتين في البول الذي يزيد عن 150 ملغ / 24 ساعة يعني أن الكلى لا تستطيع حماية البروتين في الدم كما ينبغي أن تفعل. وفي الوقت نفسه ، قد تستمر الكلية في العمل بشكل جيد لإزالة الماء الزائد والسموم والنفايات من الدم ، ولكن توجد الالتهابات في الكلى. بدون العلاجات الفعالة لتبديد الالتهابات ، سوف تتلف وظيفة الكلى والبنية الكلوية في النهاية ، وأخيرا ، هناك حاجة لغسيل الكلى وزرع.
لذلك ، فمن الضروري علاج البول البروتين. ومع ذلك ، قد يقول بعض المرضى أنهم اعتادوا الانفصال عنها ، لكنها فشلت. كما واقع الأمر ، العديد من المرضى حاولوا العديد من الطرق ، ولكن لا يمكن السيطرة على البول البروتين تماما. ومن ثم ، فقد بعضهم الأمل في الحصول على علاج من البول البروتيني.
هذا لأنهم لم يتلقوا العلاج المناسب. بصراحة ، ما يحتاجونه ليس مجرد دواء ، ومضاد للالتهابات وعامل مضاد للبكتيريا ، على سبيل المثال ، ولكن العلاج الشامل لعلاج الكليتين المريضة.
في الصين ، سيأخذ المرضى علاج Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، علاج حمام القدم ، طب الفم الصيني وغيرها في علاج إزالة السموم من أجل إنقاذ البول من الأسباب الجذرية من خلال وقف الالتهابات الكلوية ، وحماية الكلى من المواد الضارة وتعزيز الكلى على التعافي بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك ، سوف يتلاشى بروتين البول.
لمزيد من المعلومات حول العلاجات لبروتين البول ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق