احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع بروتينية في اعتلال الكلية ايغا دون أي إزعاج


تظهر الدراسات السريرية أن حوالي 30-40 ٪ من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يمكن أن يعانوا من بروتينية وبدون أي أعراض. كما نعلم جميعًا ، من غير الطبيعي أن يحتوي البول على الكثير من البروتينات ، وعادةً ما يحتوي على العديد من الفقاعات في البول لدرجة يصعب معها اختفاءها. لذا ، كيف نتعامل مع بروتينية في اعتلال الكلية IgA دون أي إزعاج؟

لماذا يعاني بعض المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) من بروتينية؟

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض مناعي يوضع فيه العديد من الأجسام المضادة IgA والمجمّعات المناعية لـ IgA في منطقة مسراق الكبيبة الكبيبي. المواد المودعة يمكن أن تسبب بسهولة التهاب ، والذي يمكن أن يضر الكلى. وبمجرد أن تتضرر الكليتان ، ستزداد نفاذية الأغشية القاعدية ، لذلك ستستنزف بعض البروتينات وتصب في البول. وهكذا ، يحدث بروتينية. وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فإنهم لا يشعرون بأي إزعاج عندما يعانون من بروتينية ، لذلك من الصعب عليهم اكتشاف ما إذا كانوا لا يهتمون بالبثور في البول.

كيفية التعامل مع بروتينية في اعتلال الكلية ايغا دون أي إزعاج؟

للتعامل بشكل أفضل مع بروتينية ، نحتاج إلى البدء من جانبين: النظام الغذائي والعلاج.

النظام الغذائي: من ناحية ، والحد من تناول البروتين هو وسيلة فعالة للحد من بروتينية. من ناحية أخرى ، يمكن للحد من تناول البروتين أيضا تقليل العبء على الكلى ومنع تفاقم المرض.

العلاج: العلاج المناسب ليس فقط يحسن بروتينية ، ولكن يمكن أيضا علاج المرض. إذا لم يكن لديك أي وسائل راحة ، ولكن فقط بروتينية ، فإن مرض الكلى يكون في مرحلة مبكرة ، أي أن العلاج المناسب يمكن أن يساعدك في استعادة التوازن. هنا يجب أن نوصي لك العلاج الطبيعي والفعال ، Osmotherapy من الأدوية الصينية الصغيرة ، وهذا العلاج يمكن أن تتحلل في المجمعات المناعية ، وتمنع رد فعل للالتهابات ، وإصلاح الكلى التالفة واستعادة وظائف الكلى.

الآن يجب أن يكون لديك معرفة كاملة عن السبب والعلاج من بروتينية مع اعتلال الكلية ايغا دون أي إزعاج. هل تريد أن نفهم بشكل أفضل من Osmotherapy الطب الصيني الصغير؟ إرسال أسئلتك إلى Asya.yue@mail.ru ، واتس اب / فايبر +8613292893707. مع أطيب التمنيات!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق