احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات


تم تشخيصي بمرض الكلى المتعدد الكيسات ، وأنا أبحث عن العلاجات الطبيعية للمساعدة في الحد من الخراجات في الكلى. يمكنك تقديم المشورة؟

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات بالعديد من الأكياس المملوءة بالسائل في الجسم. مع مرور الوقت ، سيتم تكبير المزيد والمزيد من الأكياس. في النهاية ، تأتي من أنسجة الجسم الطبيعية ، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي.

حتى الآن ، فإنه من المستحيل منع تكوين أو زيادة الخراجات أو لمنع تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات في الفشل الكلوي. على الرغم من عدم وجود طريقة لمنع تدهور مرض الكلى المتعدد الكيسات ، إلا أن نمط حياة معين يمكن أن يساعد في السيطرة على الأعراض. الناس الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن لا يشربوا أو يدخنون بكثافة. يجب ألا يستخدموا بعض الأدوية ، مثل الأسبرين ، لأنها يمكن أن تلحق الضرر بالوظيفة الطبيعية للكلية. يجب على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تناول الطعام بشكل جيد ، وممارسة الرياضة بانتظام.

من أجل الحد من الخراجات في الكلى ، العديد من المتخصصين في الكلى من مستشفى بكين تونغ شان تان للطب الصيني لديهم العديد من الابتكارات على أساس الطب الصيني التقليدي. الطرق الطبيعية للعلاج هي التناضح للطب الصيني الصغير ، والحمام العلاجي ، وحمام القدم ، إلخ.

Osmotherapy من الطب الصغرى الصينية هو العلاج الذي لا يمكن أن يقلل من الخراجات في الكلى ، ولكن أيضا تحسين وظائف الكلى. يستخدم هذا الإجراء مع الأعشاب الصينية والمعدات الحديثة. يجب تنظيف الأعشاب الصينية في مسحوق ، ثم جمعها في حقيبتين علاجيتين ، والتي توضع على المنطقة السفلية من المرضى بمساعدة آلة تناضحية. يمكن للمواد الفعالة على الأعشاب الصينية اختراق مباشرة في الكلى. ويمكن للأعشاب الصينية تحقيق هذه الوظيفة ، كما هو موضح أدناه.

من ناحية، فإنه يمكن وقف نمو الخراجات الكلى عن طريق منع تسرب المواد النشطة في الخلايا الظهارية، ويمكن أن تسهم أيضا في إزالة السوائل الكيس عن طريق زيادة الدورة الدموية على سطح الكيسات الكلوية.

من ناحية أخرى، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ويمكن تسليمها الدم وما يكفي من الأوكسجين إلى الخلايا المريضة والكلى لاستعادة وظائف الكلى الطبيعية.

هل لا تزال تعاني من عدم الراحة والألم الناجم عن مرض الكلى المتعدد الكيسات، وإذا كان الأمر كذلك، لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق