احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل سيتم تخفيض الكرياتينين 625 مع العلاج الطب الصيني


عندما يصل مستوى الكرياتينين إلى 625umol / L ، يكون المرضى في مرحلة الفشل الكلوي. عادة ، سيُطلب منهم القيام بغسيل الكلى في المستقبل القريب أو على الفور. ومع ذلك ، سيتم تخفيض الكرياتينين 625 مع الطب الصيني؟ هنا سوف أشرح ذلك من خلال مثال.
وجد السيد تشاو أن هناك تسرب بروتين منذ عشر سنوات. ولأنه لم يكن جادا ، فإنه لم يأخذ أي علاج.
مع مرور الوقت ، رأى الكثير من الرغوة في البول. بعد أن استمر لمدة شهر ، أخذ الامتحان مرة أخرى. أظهر تحليل البول البروتين ++ و الدم الخفي + بينما أظهر اختبار الدم الكرياتينين 82umol / L و BUN 5.6mmol / L. حصل على بعض الأدوية. لكن الفقاعات في البول لا تزال تحدث في بعض الحالات.
أعتقد أن العديد من المرضى قد عانوا من ظروف مماثلة. ولأن البروتين الموجود في البول لا يزعج حياته ولا يمكن علاجه بسهولة ، فإن العديد من المرضى يتخلون عن علاجه على الإطلاق. لكن هذا خطأ.
مثل السيد. ينتج عدد كبير من بروتينية في الترشيح الكبيبي للحاجز ، مما يؤدي إلى تلف كلوي. وأخيرا ، بدأ مستوى الكرياتينين في الظهور منذ عامين. في الوقت الذي وصل إلى مستشفانا قبل عام ، له الكرياتينين 625umol / L ، حمض اليوريك 738umol / L ، BUN 197.7mmol / L ، بروتين البول 3.92g / 24h. علاوة على ذلك ، التشخيص هو الفشل الكلوي. لنكون صادقين ، فقد العديد من المرضى مثل السيد تشاو أفضل وقت لعلاج مشكلة الكلى لديهم ، وأخيرا ، لديهم حقيقة المزيد من القضايا وقضاء المزيد من الوقت والطاقة والتكلفة للشعور بالتحسن.
مع التشخيص الشامل ، قدم لنا الطبيب الطب الجزئي الصيني Osmotherapy ، العلاج بالبخار ، حمام القدم العلاج وغيرها من العلاجات الطبيعية وكذلك الوجبات المخطط لها بشكل جيد.
بعد فترة من العلاج لمدة 7 أيام ، انخفض مستوى الكرياتينين إلى 474umol / L ، وخفض BUN إلى 10.1mmol / L ، وبروتين البول هو 1.94g / 24h.
قبل العودة إلى المنزل مع الأدوية ، كان BUN وحمض اليوريك العادي ، والبروتين في البول هو 0.07g / 24h ، ومستوى الكرياتينين هو 346umol / L.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لعلاج مرضى الفشل الكلوي بمستوى عال من الكرياتينين ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق