احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي من الخراجات 8.8 سم في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كما نعلم جميعا ، يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل العديد من الخراجات مليئة السائل في الكلى. غالبًا ما لا يعاني المرضى من الأعراض والمضاعفات عند الاحتفاظ بالكيس في المعدل الطبيعي. عندما تكون كبيرة جدا بحيث لا تسبب الكثير من الأعراض في المرضى. ما هي العلاجات الطبيعية لالخراجات من 8.8 سم.

في الطب الغربي ، يعتقد عادة أن التدخل الجراحي هو أداة فعالة لعلاج الخراجات في الكلى. قد تتطلب الكيسات تدخل جراحي لتصريف الكيسات وإزالتها. للوصول إلى الكيس ، يقوم الجراح بعمل عدة شقوق في جلدك ويدرج أدوات خاصة وكاميرا فيديو صغيرة. من خلال مراقبة شاشة الفيديو ، يوجه الجراح الأجهزة إلى الكلية ويستخدمها لتصريف السوائل من الأكياس ، مما يؤدي إلى تكديس أكياس يمكن ضغطها.

من أجل تقليل الخراجات الكلى ، ينصح بشدة بحقن Osmotherapy الطب الصيني الصغير للمرضى الذين يعانون من أكياس من 8.8 سم Osmotherapy من الطب الصيني الصغير ، حمام طبي ، العلاج بالضغط الساخن ، الخ.

Osmotherapy الطب الصيني الصغير هو العلاج الذي يهدف إلى تحسين وظائف الكلى. يجمع هذا العلاج مع الأعشاب الصينية والمعدات الحديثة. يجب تنظيف الأعشاب الصينية في مسحوق ، ومن ثم جمعها في حقيبتين علاجيتين ، والتي توضع في الجزء السفلي من المرضى. مع مساعدة من آلة الأسموزي وآلة التدفئة ، يمكن إطلاق المواد الفعالة ، ومن ثم يمكن اختراق مباشرة في الكلى.

من ناحية ، توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية ، يمكن أن يتم تسليم كمية كافية من الدم والأكسجين إلى الخلايا المريضة وأنسجة الكلى ، يساعدهم على العلاج الذاتي ، واستعادة وظائف الكلى العادية.

من ناحية ، يمكن أن يضغط الكيسات الكلى ، ومنع إطلاق المواد الفعالة في الخلايا الظهارية ، ويمكن أيضا تعزيز القضاء على كيس السائل عن طريق زيادة الدورة الدموية من سطح الكيسات في الكلى.

هل ما زلت تتوقع العلاج الفعال للحد من الخراجات في الكلى؟ الرجاء إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru ، Whatsapp / Viber +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه ، سيجيبك أخصائيو الكلية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق