احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج آخر دون غسيل الكلى أو زرع للمرضى مع الكرياتينين 6.02


في معظم البلدان، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.02 سوف نقترح أن تأخذ غسيل الكلى وزرع الكلى كما يعتقدون أنه لا توجد وسيلة لإنقاذ الكلى المريضة. ولكن بعض المرضى يعتقدون أنه يمكن علاجه مع العلاجات الطبيعية، وبالتالي فإنها يمكن أن تعيش حياة طبيعية. هنا المادة سوف تعطيك العلاج الآخر دون غسيل الكلى أو العلاج للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 6.02.

قصيرة جدا، والكرياتينين مستوى 6.02 يظهر تلف الكلى على محمل الجد، أن مختلف السموم والنفايات التي بدورها سوف تجرح الخلايا والأنسجة الكامنة الكلى تترك في الجسم، وأن بعض المضايقات تظهر بين المرضى، ونتيجة لذلك من الكلى الفشل. لذلك، فإن المرضى من الأفضل أن تلقي العلاج المنهجي للحصول على استردادها.

الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن يكون خيارا جيدا لإصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي مع مساعدة من الأعشاب الفائقة الهائلة التي يتم اختيارها حتى من الطبيعة في ظروف المرض الحالي للمرضى. بحيث، والمرضى ليس لديهم حاجة للقلق حول الآثار الجانبية لهذا التطبيق الخارجي للطب الصيني.

بالإضافة إلى ذلك، العلاج عن طريق الفم الصينية العشبية، العلاج ضغط الساخنة، الحجامة العلاج، حمام العلاج، العلاج المناعي أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أيضا أن تتخذ إجراء هاما من استئناف وظيفة الكلى مع ردود فعل سلبية أقل.

إلى جانب ذلك، إذا كان المرضى اختيار العلاج مجتمعة، فإنها يمكن أن تعامل بشكل أفضل. مثل علاج إزالة السموم، وهو الطب الصيني الجديد ولد لتحل محل غسيل الكلى لمسح جميع الرواسب السامة في جميع أنحاء الجسم كله، ويمكن أن تعزز آثار هذه العلاجات وتخفيف المضايقات التي يعاني منها المرضى.

عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 6.02، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا دون القيام غسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل أنت حريص على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ هل تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين في حوالي 6.02؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق