احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تبديد البروتين في البول لالتهاب الكلية المزمن مع الكرياتينين 3.6


يتم تنفيذ البروتين في البول كما رغوي في البول، وأنه لا يمكن أن يكون سببه العديد من الأسباب والظروف. ولكن المرضى لا تزال بحاجة إلى إجراء فحص محدد لتأكيد ما إذا كان سببه مشكلة في الكلى. في حين، وكيفية تبديد البروتين في البول لالتهاب الكلية المزمن مع الكرياتينين 3.6؟
وبصفة عامة، التهاب الكلية المزمن الذي يمكن أن يسببه الكثير من العوامل يعني أن هناك الكثير من الالتهابات في الكلى. وبالتالي، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل دون أي إدارات فعالة. في هذه الحالة، الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لتصفية بعض الأشياء غير المرغوب فيها ومنع أو إعادة امتصاص المواد اللازمة للحد من تسربت المسائل. في وقت لاحق، سوف تظهر البروتين في البول. والأسوأ من ذلك، سيتم تجميع مختلف السموم والنفايات في الجسم، والتي تعود إلى إصابة الكلى وتقليل آثار العلاجات. هذا هو السبب في البروتين في ريوكور مرارا وتكرارا.
عندما وصلت الكرياتينين 3.6، والمرضى الذين دخلوا مرحلة 3 أمراض الكلى، وهو الوقت الرئيسي لمرضى التهاب الكلية المزمن. وهذا يعني، إذا كان المرضى يمكن أن تأخذ العلاج المنهجي لإصلاح الكلى المريضة، يمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية، وإلا، فإنها سوف ندخل مرحلة غسيل الكلى في المستقبل القريب.
سريريا، ويستخدم العلاج المنشطات كحل أول لتحويل البروتين في البول لمرضى التهاب الكلية المزمن. لكنها لا تأخذ آثار على تلف الكلى، وأنه يؤدي إلى العديد من المضايقات. في الصين، السمية إزالة العلاج تلعب دورا كبيرا في تبديد البروتين في البول بشكل طبيعي. الى جانب ذلك، فإنه يمكن أيضا مساعدة المرضى أقل الكرياتينين 3.6 ووقف إصابة الكلى. أخيرا، العلاجات الأخرى التي تغطي الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى، العلاج دورة، حمام العلاج، العلاج تبخير، الوخز بالإبر أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أن نبذل قصارى جهدها لعلاج الكلى التالفة في تنظيفها المحيطة التي أنشأتها العلاج إزالة السموم.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم إزالة البروتين في البول وانها لن الانتكاس بسهولة، وسوف يتضاءل الكرياتينين 3.6، والمرضى يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
هل تبحث عن علاج طبيعي لتخفيف أعراض التهاب الكلية المزمن؟ هل تريد خفض مستوى الكرياتينين وتحسين وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق