احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي الطب الصيني يمكن أن أبدأ في مساعدة الكلى في الكرياتينين 6.0


"مرحبا يا سيدي. أنا متلازمة الكلوية المريض من طفولتي. تم التوصل إلى مستوى الكرياتينين بلدي 6.0 وفقا لفحص طبي مؤخرا. أنا أخذ الأدوية العادية والوجبات الغذائية الكلوية. الآن، الطبيب اقترح الطبيب غسيل الكلى. أنا لا أريد أن أذهب من خلال ذلك. لقد رأيت الطب الصيني من موقع الويب الخاص بك. أي الطب الصيني يمكن أن أبدأ في مساعدة الكلى؟ "
من الوصف الخاص بك، كنت بالفعل في مرحلة 4 أمراض الكلى، وفي هذه الحالة لا يزال هناك احتمالات بالنسبة لك لعكس ظروف المرض الخاص بك مع علاج شامل. العلاج الشامل ليس مجرد علاج، ولكن مجموعة من العلاجات الطبيعية. وهذا يعني، تحتاج إلى اتخاذ سلسلة من العلاجات الطبيعية مثل عن طريق الفم علاج الطب الصيني، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، والعلاج إزالة السموم، والعلاج الحجامة، حمام القدم، العلاج المناعي والطب الصيني الآخر في شروط مرضك. وفي وقت لاحق، سيتم رفع وظائف الكلى بشكل طبيعي وتدريجي.
على سبيل المثال، الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي يمكن أن تأخذ الآثار التالية لعلاج المرضى من السبب الجذري.
1. تحسين الدورة الدموية. خلال العلاجات، يتم استخدام قدر كبير من الأعشاب لتكبير الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتعزيز الدورة الدموية والكلى القدرة الذاتية العلاج.
2. تنشيط خلايا الكلى الداخلية والأنسجة. المواد النشطة من الأعشاب الطب سوف تحصل في الجسم، وتدفق مع الدم. وأخيرا، سوف تصل إلى منطقة الكلى وعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي.
3. إصلاح تلف الكلى. سريريا، عندما لا يكون هناك التهاب وعوامل أخرى، وسيتم تعزيز الكلى والمرضى سوف يعيش حياة أفضل.
عندما الكلى الخاص بك هو استعادة، سيتم خفض الكرياتينين 6.0 الخاص بك، ويمكنك أن تعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى. إذا كنت لا تمانع، يرجى إرسال التقارير الطبية لي. وسوف تحليله وتعطيك المزيد من المعلومات ذات الصلة.
إذا كان لديك أي الألغاز، لا تترددوا في الاتصال بي. سعدت بمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق