احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فسغس وظيفة الكلى 16٪ انخفاض الهيموغلوبين هو غسيل الكلى اللازمة


غسيل الكلى، واستبدال الاصطناعي من وظيفة الكلى المفقودة، هو وسيلة تقليدية وبعنف استخدامها لمساعدة مرضى الفشل الكلوي، على الرغم من أنه ليس خيارا جيدا للمرضى. في حين، هو غسيل الكلى اللازمة لمرضى فسغس مع وظيفة الكلى 16٪ وانخفاض الهيموغلوبين؟
عندما مطلوب غسيل الكلى؟
وبصفة عامة، عندما يكون مستوى الكرياتينين أكثر من 5.2، والمرضى لديهم أعراض خطيرة يمكن أن تكون خطرة على الحياة، أو وظائف الكلى أقل من 15٪، ويمكن اقتراح غسيل الكلى لغرض إطالة أمد الحياة. ومع ذلك، ل فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي) المرضى، غسيل الكلى لا يمكن مسح جميع الرواسب السامة التي سوف تقدم المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى وتقليل الآثار السريرية للعلاجات، وإصلاح تلف الكلى وتخفيف الهيموجلوبين منخفضة، وهو عرض شائع مشكلة الكلى. ونتيجة لذلك، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل مع غسيل الكلى، وأخيرا زرع الكلى سوف تكون الطريقة الوحيدة لمساعدتك على إحياء.
هل المرضى فسغس مع وظيفة الكلى 16٪ وانخفاض الهيموغلوبين يجب أن تذهب لغسيل الكلى؟
أن نكون صادقين، والمرضى من الأفضل أن تأخذ علاج بديل لغسيل الكلى. ماذا عن محاولة التكسين إزالة العلاج؟ بل هو ابتكار كبير من الطب الصيني التقليدي وتستخدم لمساعدة مرضى الكلى حتى المرضى يوريمية واضحة بعيدا عن جميع الأشياء السامة وزيادة وظيفة الكلى مع آثار جانبية أقل. وفي الوقت نفسه، فإن المرضى أيضا تبني العلاجات الطبيعية الأخرى لتحسين وظائف الكلى. على سبيل المثال، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني هو أيضا خيارا جيدا لتحسين وظائف الكلى. خلال العلاج، سيتم تطبيق كمية كبيرة من الأعشاب الصينية القادمة من الطبيعة في ذلك على أساس مرض المرضى الظروف. وبالتالي، سيتم تعزيز العاصمة الشفاء الذاتي الكلى، وسيتم تحسين وظيفة الكلى على نحو متزايد. في وقت لاحق، وظيفة الكلى 16٪ مرتفعة، وسوف اختفى الهيموجلوبين منخفضة.
هل أنت مهتم في العلاج الطبيعي ل فسغس؟ هل لديك مشكلة مع انخفاض وظائف الكلى والهيموغلوبين؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق