احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اعتلال الكلية السكري والكرياتينين 5.85 كيفية تخفيف وذمة


مرضى السكري عادة يحصل على ذمة في الوقت عندما يكون هناك خطأ سوميثينغز مع الكلى. وذمة يمكن أن يكون النظامية أو المحلية، التي تزعج المرضى حياة طبيعية الكثير. لذلك، وكيفية تخفيف وذمة لاعتلال الكلية السكري والكرياتينين 5.85؟
من أجل علاج وذمة جذريا، ونحن بحاجة إلى معرفة أسباب ذلك.
الضغط، ركود الدم واحتباس السوائل هي الجناة إذا كان جسمك قد بدأت تورم (حالة تسمى "وذمة"). بالنسبة لمرضى السكري، فإنه يعتبر الأولي كمؤشر للتنمية من مشكلة الكلى. في الواقع، الكرياتينين 5.85 يظهر تلف الكلى سيئة بحيث سيتم الاحتفاظ عدد من المياه المفرطة والسموم والنفايات في الجسم في حين سيتم تسريب بعض الأشياء الضرورية مثل البروتين وخلايا الدم الحمراء وغيرها من وترك الجسم كما البول. وبالتالي، فإن ذمة سيحدث.
وبعد ذلك، ما يؤدي إلى أمراض الكلى؟ من الضروري لمرضى السكري فحص سكر الدم بشكل منتظم وجعله تحت السيطرة لأن ارتفاع نسبة السكر في الدم سوف يصيب الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم وتقليل وظائف الكلى يوما بعد يوم. وهذا يعني، إذا كان المرضى يريدون التخلص من وذمة تماما، كان لديهم أفضل إدارة الجلوكوز في الدم، وكذلك إحياء وظيفة الكلى.
في الختام، ما هو العلاج الفعال؟
الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي يستحق المحاولة. المضادة-- التهاب، المضادة-- تخثر، تمدد الأوعية الدموية، سوف تتحقق من المصفوفة خارج الخلية وغيرها من المهام وذلك لتحسين الدورة الدموية وتعزيز وظيفة الكلى بشكل طبيعي. مرة واحدة يتم استعادة الكلى، والمرضى قادرون على القضاء على جميع الأشياء غير المرغوب فيها من قبل أنفسهم، وأنها يمكن أن يشعر على نحو أفضل دون ارتفاع مستوى الكرياتينين وذمة.
إذا كان المرضى تأخذ السموم إزالة العلاج في نفس الوقت، الدقيقة الطب الصيني أوزموثيرابي يمكن أن نفعل ما هو أفضل. ما هو أكثر من ذلك، العلاجات الأخرى بما في ذلك العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، حمام القدم وغيرها من الأدوية الصينية يمكن أن تساعد أيضا تجديد وظيفة الكلى بأمان وفعالية.
هل تعاني من اعتلال الكلية السكري مع الكرياتينين 5.85 وذمة؟ هل تريد تجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق