احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فوائد أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هي مزايا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ لقد تلقينا هذا السؤال من موقعنا على الويب. كما نعلم، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الجيني مع العديد من الخراجات التي تشكل في الكلى وسيتم رفع كيسات الكلى وتضخم مع مرور الوقت.

العلاج العام في البلاد الغربية لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، غالبا ما يوصيون بوجود بعض العلاج للضغط على الخراجات الكلوية الكبيرة، وذلك لأن زيادة في الكيس الكلى يخفف من أنسجة الكلى المحيطة ويسبب تلف الكلى. في بلد غربي، يوصي الطبيب في كثير من الأحيان أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يخضع لعملية جراحية لعلاج الخراجات الكلى الموسع. ومع ذلك، فإن العملية يمكن علاج فقط سطح الكيس الكلى، ولكن لا يمكن أن تتصل أساسا لمرض الكلى المتعدد الكيسات. والعملية يمكن علاج فقط الخراجات الكبيرة من الكلى وليس له علاقة مع الخراجات الكلى الصغيرة. بعد العملية، وقال انه سوف تعطي مساحة أكبر إلى كيسات الكلى الصغيرة وتسبب زيادة أو زيادة الخراجات الكلى الصغيرة، الأمر الذي سيسبب المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى ويسبب في نهاية المطاف يوريميك.

مزايا أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات

في الصين، نستخدم أوزموثيرابي لمعالجة مع التكنولوجيا الحديثة، والتي يمكن أن تعمل على الكلى مباشرة.

و أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير واثنين من المزايا المشتركة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات.

1. تمديد الأوعية الدموية إلى جدران الأوعية الدموية

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن توسيع الأوعية الدموية المحيطة بها في جدران الدم، والتي يمكن أن تساعد على زيادة الدورة الدموية للجدران كيس، وزيادة نفاذية الجدران الكيس. وهذا يمكن أن يساعد في تقليل الضغط في الأوعية الدموية من الجدران الكيس، والتي يمكن أن تساعد على زيادة استيعاب السوائل في الخراجات الكلى إلى الأوعية الدموية.

2. قمع إفراز الخلايا الظهارية من الجدران الكيس

وهذا يمكن أن يساعد في منع توسيع الأوعية الدموية من الجدران الكيس والكيسات الكلى. في هذه العملية، يمكن أن تساعد على إبطاء تطور الخراجات الكلى.

من فوق، يمكننا أن نعرف فوائد أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات التي يمكن أن تساعد في علاج الخراجات الكلى بشكل أساسي، ويمكن أن تساعد على إبطاء تطور الفشل الكلوي ومنع يوريميك. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول العلاج، يمكنك الاتصال المتخصصين لدينا على الانترنت، وسوف الرد عليك بحرية. بريدي هو Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق