احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل نظام غذائي جيد التخطيط للتخفيف من أمراض الكلى المزمنة؟


قبل أربعة أيام تلقيت رسالة كتبها رجل يبلغ من العمر 34 عاما يعيش في أمريكا الجنوبية حول عروض التغذية للمرضى الذين يعانون من الكلى. ونصح لنا أن نتساءل ما هو مريض يعانون من مرض الكلى المزمن لأكثر من عامين ولقد حاولت عدة طرق لتخفيف حالته المرض، على الرغم من أن هذه الأساليب لا تلعب دورا مؤقت في إبطاء تقدم جميع أكثر حدة المرض، وهناك العديد من الآثار الجانبية، مثل شهية سيئة، وارتفاع ضغط الدم، والتقيؤ، والغثيان. ولذلك، فهو مهتم في الحصول على نظام غذائي جيد التخطيط لتصحيح مرضه.

أن نكون صادقين، والنظام الغذائي مخططة جيدا أن يشمل على نسبة منخفضة من الدهون، نسبة منخفضة من الملح والبوتاسيوم جودة عالية مع انخفاض الكربوهيدرات والبروتينات وفيرة لامر جيد لضبط مؤشر كل الأفراد المرضية. ولكن قوة نظام غذائي جيد التخطيط هو محدود، وأنها ليست قادرة على استعادة الكلى كسر جذريا. الشيء الأكثر إلحاحا عليك القيام به هو خلق بيئة داخلية صحية.

كيفية بناء بيئة داخلية صحية

واحدة من العلاجات الصينية: العلاج بالضغط الساخن عادة ما يعمل في مستشفى الطب الصيني بكين تونغشان تان. وهو يعمل على إصلاح الكلى التالفة من خلال اعتماد حقيبة صغيرة مليئة مختلف الأعشاب الصينية إلى نقطة شنغي. يتم وضع الحقيبة في منطقة أسفل الظهر، تهدف إلى الكلى لنظام بشرتنا له ثلاث وظائف، واحد منهم هو الاستيعاب الذي يعزز امتصاص الأدوية. من هذا الطريق، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وكذلك واضحة وتنشيط القنوات وتوفير. في حين أننا القضاء على السموم تدريجيا، وظيفة الكلى يمكن أن تبدأ في التعافي. ثم سيوفر شروطا مواتية لمزيد من الإجراءات.

هل هذا مرض مزمن في الكلى؟ هل أنت مهتم في معرفة المزيد عن العلاج ضغط الساخنة؟ أنها مريحة جدا بالنسبة لك لإرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف. البريد الإلكتروني لدينا: Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق