احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية استعادة وظيفة الكلى في أمراض الكلى من المرحلة 4TH


مرحبا، طبيب. لدي أمراض الكلى من المرحلة 4TH. ولدي تورم خطير وبروتينية. كيفية استعادة وظيفة الكلى؟

وتسمى المرحلة الرابعة من أمراض الكلى أيضا الفشل الكلوي، وهو ما يعني أن الكلى لا يمكن أن يكون تماما دفعت من المياه الزائدة والسموم والسموم من الجسم أكثر من ذلك. في هذه الحالة، والمرضى يعانون من تورم، بروتينية، وضعف وغيرها من الأمراض، منذ يتم جمع الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الأشياء غير المرغوب فيها تجرح الكلى وتؤثر على آثار الإجراءات الأخرى.

لذلك، نحن بحاجة لتنظيف جميع المواد الضارة من أجل حماية الكلى من التلف. قد يكون العلاج إزالة السموم الخيار الأفضل للمرضى، وهذا يمكن أن يوقف الكلى من التلف، ومن ثم تقليل وظائف الكلى مقارنة غسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه سوف نقدم تحية المحيطة للكلى لإصلاح.

وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي للمرضى أن تأخذ أفضل علاج فعال لإصلاح الكلى التالفة. على سبيل المثال، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج حمام، والعلاج دورة، والعلاج موكسا وهلم جرا. في بكين، ومستشفى تونغشان تان للطب الصيني، والعلاج الذي سيتم استخدامه من قبل المرضى، ويعتمد على حالة مرضى المرضى.

كل إجراء له تأثير معين على انتعاش الخلايا المريضة، ولكن ليس نخرية، مع آثار جانبية أقل. ويمكنهم مساعدة المرضى على تصحيح الأعراض. على سبيل المثال، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير يمكن أن تأخذ الأعشاب من الطبيعة لتوسيع الأوعية الدموية، وتبديد ركود الدم وتسريع الدورة الدموية. وفي وقت لاحق، سيتم تحسين الشفاء الذاتي الكلى،

وعلاوة على ذلك، طلب من المرضى أيضا أن تأخذ اتباع نظام غذائي صحي ونمط الحياة في الحياة اليومية، حتى لو كان يتعافى الكلى.

إذا كنت مهتما في الطريق إلى وظيفة الكلى للمرحلة الرابعة مرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق