احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين غفر منخفضة في الذئبة


غفر يقيس كم من الدم يتم تصفيتها من قبل الكلى في كل دقيقة، وهذا هو مؤشر مهم في عكس مدى عمل الكلى الخاصة بك. انخفاض نتائج غفر مع انخفاض وظيفة الكلى. كيفية تحسين غفر منخفضة في الذئبة؟

انخفاض غفر في الذئبة

الذئبة هو اضطراب المناعة الذاتية التي يصبح الجهاز المناعي البشري مفرطة النشاط ويهاجم أنسجة الجسم الطبيعية والخلايا بشكل خاطئ. الاستجابة المناعية مفرط النشاط يمكن أن يسبب التهاب الأنسجة المختلفة وخلايا الجسم. عندما تكون ملتهبة أنسجة الكلى، وهذا سوف يسبب انخفاض تدريجي في وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، يتم تصفية أقل السوائل عن طريق الكلى، مما يؤدي إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي في الذئبة.

إذا غفر أقل من المعتاد، فإن مستوى عال من النفايات والسوائل تتراكم في الجسم. ولذلك، فإن المرضى الذين يعانون من الذئبة مع غفر منخفضة تجربة الكثير من المضايقات وأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم، وتورم، والتعب، وأمراض العظام. كيفية تحسين غفر منخفضة في الذئبة هو الشاغل الرئيسي للمرضى.

كيفية تحسين غفر منخفضة في الذئبة؟

من أجل تحسين غفر في الذئبة، فإن الخطوة الأولى من العلاج هو وقف وظيفة الكلى من التدهور. كما ذكر أعلاه، التهاب هو الجاني من تلف الكلى. لقمع التهاب الكلى وتصحيح الخلل المناعي، يوصف العلاج المناعي في هذه العملية العلاج. إذا تم منع الاستجابة المناعية المفرطة، لن يحدث الالتهاب.

هدف مهم آخر من العلاج هو استعادة ضعف الأنسجة الكلوية وتحسين وظائف الكلى. إذا كان يمكن تخفيض نفاذية الأوعية الدموية الكلوية ويمكن تحسين وظيفة الحاجز الكلى، لا تسرب البروتين في البول. ومع ذلك، لا يوجد مثل هذا العلاج الذي يمكن أن يعيد اختلال الأنسجة الكلوية في الطب الغربي التقليدي. الطب الصيني يمكن تفعيل نظام الشفاء الذاتي في الجسم لتجديد ضعف الأنسجة الكلوية. وبالتالي، فإن الكلى تعمل بشكل أكثر كفاءة لترشيح الدم و غفر سوف تتحسن جذريا.

بريدي: Asya.yue@mail.ru، واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق