احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إبطاء تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية إبطاء أمراض الكلى؟ أعتقد أن هذا هو السؤال الأهم من ذلك كله مع المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات. هنا سوف نتحدث عن هذا الموضوع، على أمل أن يكون مفيدا ومفيد بالنسبة لك. الآن، يرجى الاطلاع أدناه:

في البداية، هناك معرفة من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

يصف مرض الكلى المتعدد الكيسات أن الكيس ينمو ويزيد في الكلى، الأمر الذي يؤدي إلى تلف الكلى وانخفاض وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن العديد من الأعراض متابعة المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، مثل ارتفاع ضغط الدم والدم في البول، والتهاب المسالك البولية، وحصى الكلى، وتورم، الخ. ما هو أسوأ، وبعض الأجهزة الأخرى يمكن أن تتأثر، مما تسبب في الكبد والبنكرياس، فضلا عن صمامات القلب غير طبيعي.

الآن، دعونا ننكب إلى العمل.

من أعلاه، يمكننا أن نعرف أن الكيس هو سبب أساسي. وبالتالي، فمن المهم جدا أن المرضى الذين يعانون من التركيز يك على الحد من الكيس الكلى. العلاج ضغط الساخنة هي فعالة جدا لتشديد الكيس الكلى، والتي يمكن أن تكون خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

كيف يتقلص العلاج ضغط الكيس الكلى؟

الأدوية الصينية في العلاج ضغط الساخنة يمكن أن تزيد من نفاذية جدران الكيس، مما يجعل الخراجات السوائل عرضة للتدفق. وهكذا، يمكن تخفيض الكيس الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأدوية الصينية تعطيل بطانة الخلايا لإنتاج الخراجات السوائل وتعزيز بطانة الخلايا استيعاب الخراجات السوائل، والحد من الخراجات الكلى.

بعد المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات الحصول على علاج مع العلاج ضغط الساخنة لفترة طويلة، يمكن أن تقلص الكيس الكلى بشكل فعال للغاية. ثم سيتم تسهيل الأعراض والمضاعفات. وهكذا، يمكن تباطؤ الكلى المتعدد الكيسات، ومنع الفشل الكلوي.

وعلاوة على ذلك، العلاج الساخن ضغط لديه خصائص منع التهاب الكلى وإصلاح تلف الكلى. من خلال العلاج ضغط الساخنة، يمكن للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات جعل الضرر على الكلى استعادة. وبالتالي، مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى يمكن الوقاية منها، وتطور الكلى المتعدد الكيسات يبطئ أيضا.

هنا هو مقدمة بالنسبة لك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد أن تعرف عن مرض الكلى المتعدد الكيسات، فقط اتصل بنا، يا Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707، ونحن سعداء جدا أن نتمكن من مساعدتك في حل المشاكل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق