احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج وذمة في أمراض الكلى من المرحلة 4، باستثناء غسيل الكلى


مرحبا، طبيب. تورم والدي غير مؤلم. سوف نستشير الطبيب. ويقول لبدء غسيل الكلى. ونحن نخاف من ذلك. من فضلك، مساعدتي، الطبيب. والدي في المرحلة 4 من أمراض الكلى.

ويسبب مرض الكلى في المرحلة 4 أيضا عن الفشل الكلوي. في هذه الحالة، هناك الكثير من السموم تجمع في الجسم بسبب الأضرار التي لحقت الكلى التي تعمل أقل من 20٪. ووفقا للدراسات السريرية، والمرضى في هذا الوقت سوف يكون العديد من الأمراض، مثل ورم غير مؤلم.

هل تعرف كيف يتطور التورم؟

إذا كان الماء الزائد لا يمكن القضاء عليها تماما من الجسم في الوقت المناسب، سيتم جمعها في المساحات الخلوية. وبعد ذلك المرضى لديهم ورم. وعلاوة على ذلك، المرضى الذين يعانون من الانتفاخ لا يمكن شرب الكثير من الماء كما يريدون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن إجمالي كمية المياه المستهلكة تشمل الفواكه والحليب والخضروات وغيرها من المنتجات الغذائية. وإلا، سيتم زيادة عبء الكلى وسوف يكون الورم أكثر خطورة.

ما العلاج يمكن تبديد تورم مؤلم بشكل طبيعي للمرضى من المرحلة 4 مرض الكلى؟

من أجل إزالة المياه من الجسم، ويمكن للمريض أن تأخذ علاج الطب الصيني يسمى تطهير السموم من الدم. وهذا يمكن أن يساعد المرضى على تنظيف مختلف الأشياء الضارة. خصوصا، له تأثير كبير على تختفي تورم. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من التلف.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الطب الصيني الساخنة العلاج ضغط العلاج الجزئي Osmotherapy الطب حمام، الكي، أو غيرها من العلاج المناعي الأدوية الصينية للمرضى بناء على الحالة المادية للمريض، منذ لاسترداد خلايا الكلى الخاصة المتضررة. عندما يحسن وظيفة الكلى، وذمة مؤلمة يمكن أن تكون مريحة.

هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الطريقة الطبيعية لتخفيف وذمة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى من المرحلة 4؟ إذا كان هذا هو الحال، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تحليل ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق