احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية فرز الكرياتينين 3.85 في المتلازمة الكلوية


هو الكرياتينين 3.85 خطيرة لمرضى متلازمة الكلوية؟ كيفية فرز الكرياتينين 3.85 في سيدروم الكلوية؟ إذا كنت مهتما في هذه، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب.
1. ماذا يعني الكرياتينين 3.85؟
من أجل الإجابة على هذا السؤال، نحن بحاجة إلى توضيح ما هو متلازمة الكلوية. وبصفة عامة، متلازمة الكلوية هي مجموعة من المظاهر السريرية الناجمة عن مشاكل في الكلى. في الواقع، والكلى هو أورجين إمبروتانت جدا من نظام إزالة السموم في الجسم نفسه. بحيث، سيتم الاحتفاظ بعض إزالة السموم مثل الكرياتينين في الجسم. من الناحية الطبية، والكرياتينين 3.85 يظهر قد تضررت الكلى سيئة أن باتينيتس سوف تواجه العديد من المضايقات إينكلوديج وذمة، بروتينية، نقص بوتاسيوم الدم، فرط كليق الدم وأعراض أخرى. كما يشير إلى أن المرضى في مرحلة عكسية للحصول على احياء.
2. أي العلاج هو أفضل لمرضى متلازمة الكلوية مع الكرياتينين 3.85؟
لهدف خفض الكرياتينين 3.85، يمكنك محاولة السموم إزالة العلاج، وهو اسم مشترك من العديد من العلاجات الطبيعية. مع قبول العلاج إزالة السموم، ليس فقط سيتم تقليل مستوى الكرياتينين، ولكن أيضا السموم المودعة الأخرى تكون مدفوعة للخروج من الجسم. وبهذه الطريقة، يتم تحويل بعض الأعراض والعلاجات الأخرى يمكن أن تفعل أفضل لإصلاح الكلى المريضة.
منذ علاج السمية إزالة لا تعمل على علاج تلف الكلى مباشرة، والوخز بالإبر، والعلاج الكى، والعلاج ضغط الساخنة، وسيتم الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي أو غيرها من الطب الصيني ريسيفيد على أساس ظروف المرض شخصيا بايتنتس بأمان. على سبيل المثال، الوخز بالإبر هو جعل الإبر بعمق في الجسم من خلال نقاط الوخز سبيكفيك التي يتم البحث عنها وفقا للأدوية الصينية التقليدية. بعد ذلك، يتم تحسين تشي صحية والدم في الجسم ويتم القضاء على بعض المواد غير المرغوب فيها بشكل طبيعي. في الماضي، سيتم تحسين وظيفة الكلى بشكل فعال وتدريجي.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 3.85، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية.
هل تريد تقليل مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟ هل أنت حريص على تجنب ديالسيس أو زرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك ميسج أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق