احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يساعد علاج القضاء على السموم المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي؟


كيف يساعد العلاج للقضاء على السموم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي؟ هل هو متاح وهل هو آمن؟ هل يمكن تجنب غسيل الكلى تمامًا بمساعدة علاج إزالة تكسين؟

قبل كل شيء ، دعونا نتحدث عن الفشل الكلوي.

الفشل الكلوي يعني أن الكلى تفشل بشكل صحيح في السموم ونفايات الجسم المختلفة. بشكل عام ، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم الكثير من الانزعاج مع المزيد والمزيد من المشاكل تتراكم في الجسم بسبب تلف الكلى. لذلك يحتاج المرضى على وجه السرعة إلى anesnesis وإحياء وظائف الكلى بمساعدة علاج صحيح.

ثم ، هل تفهم بوضوح علاج القضاء على السموم؟

علاج القضاء على السم هو علاج جديد يولد من نظريات الطب الصيني التقليدي ، فضلا عن تكنولوجيا الطب الحديث. تم اختراعها وتطويرها للقضاء على جميع المواد السامة المخبأة في جميع أنحاء الجسم مع ردود أفعال سلبية أقل. كما واقع الأمر ، يمكن أن يحول الأعراض ومنع الكلية من الإضرار. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تعزيز نتائج العلاجات الأخرى في المناطق المحيطة بها من قبل العلاج إزالة توكسين.

أيضا ، كيف نرفض غسيل الكلى بشكل صحيح وناجح؟

في الصين ، يتم استخدام علاج القضاء على السموم كبديل لغسيل الكلى إلى حد ما. ومع ذلك ، ببساطة مع العلاج إزالة السموم ، لا يمكن للكلى استرداد ما يكفي لتجنب غسيل الكلى. وهذا هو ، من المفترض أن المرضى يجب أن يتلقوا الطب الجزئي الصيني الطب ، وهو تطبيق خارجي للطب الصيني ، لتجديد وظائف الكلى.

بالإضافة إلى العلاج بالضغط الساخن ، العلاج بالدورة ، حمام القدم ، علاج الكى ، الوخز بالإبر والعلاج المناعي سيتم أيضا تطبيقه على المرضى لاستعادة الكلى بأمان.

عندما يتم استعادة الكلى ، فإن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي سوف يشعرون بتحسن مع اختفاء الأعراض ، ويمكن تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

هل أنت مهتم في علاج القضاء على السموم؟ هل تم تشخيصك بالفشل الكلوي؟ هل تريد رفض غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق