احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما العلاج الطبيعي يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لمنع غسيل الكلى؟


في معظم البلدان ، يمكن للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي والذين يوصى بغسيل الكلى عن طريق غسيل الكلى أن يصابوا بالعديد من المضايقات مثل الضعف والتشنجات العضلية وضعف الشهية ، إلخ. للمرضى. لذلك فإن المرضى متلهفون لمعرفة ما يمكن أن يساعد العلاج الطبيعي المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لمنع الغسيل الكلوي.

القصور الكلوي والغسيل الكلوي

الفشل الكلوي يهدف إلى حالة طبية رهيبة لا تقوم فيها الكليتان بإزالة الماء الزائد والسموم والنفايات من الجسم. في هذه الحالة ، سيكون لدى المرضى سلسلة من الأمراض ، والتي سوف تسبب المرضى لبدء غسيل الكلى عاجلا.

علاجات بديلة لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي.

طبيا ، يمكن أن يكون العلاج بالتخلص من السموم نجاحا لغسيل الكلى في بعض النقاط ، وهو قادر على تعزيز أن الجسم يستبعد براز مضرة بشكل عفوي. في العيادة ، يستخدم علاج إزالة السموم لحماية الكلى ، وتخفيف الأعراض ، وتقديم الكلى ظرف مجزية للتعافي بشكل جيد وتحسين إجراءات العلاجات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Micro-Chinese Medicine Osmotherapy ، وهو دواء صيني للتطبيقات الخارجية ، يمكن أن يساعد المرضى في إعادة بناء وظائف الكلى باستخدام الأعشاب التي يتم تنظيمها وفقًا لظروف المرض الصحيحة للمرضى. سريريا ، يمكن أن يساعد المرضى على تحسين الدورة الدموية ، وتحسين قدرة الكلى على الشفاء الذاتي وتجديد وظائف الكلى مع بعض ردود الفعل السلبية.

بالإضافة إلى العلاجات الأخرى مثل حمام القدم ، العلاج بالتدليك ، التدليك ، الوخز بالإبر ، إلخ. يمكنهم أيضًا لعب دور جيد في استعادة وظائف الكلى بأمان. في الممارسة العملية ، ما هو العلاج الذي سيتم تطبيقه على المرضى يعتمد على الحالة الفيزيائية للمرضى.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف تختفي الأعراض ، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية نسبيا ويمكن أن يتم رفض غسيل الكلى بشكل فعال.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي والفشل الكلوي والغسيل الكلوي ، يُرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير التحليل المختبري إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، chronic-nephritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق