احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية جعل عمل الكلى الفاشلة مرة أخرى؟


سيواجه المرضى المصابون بالفشل الكلوي العديد من المضايقات. طالما لا يتعافى الكلى ، لا يمكن حل المشكلة بشكل كبير. في هذه الأثناء ، كيفية جعل الفشل الكلوي مرة أخرى؟

قبل كل شيء ، يجب أن نوضح أن ما هو الوضع الطبي للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي.

تأخذ الكلية جزءًا مهمًا في الحفاظ على صحة الجسم عن طريق إفراز السموم والنفايات المختلفة من الجسم تمامًا. عندما تفشل الكلية ، فإنها لا تستطيع أداء وظيفتها كما ينبغي. في هذه الحالة ، ستظهر الوذمة والغثيان وقلة الشهية وغيرها من الأعراض في جسم المريض ، وكذلك كميات كبيرة من السموم والنفايات التي تتراكم في الجسم تدريجيًا. ولذلك ، فإن العلاج ضروري للقضاء على هذه الأشياء الضارة. ومع ذلك ، فإن العلاج البسيط لا يمكن علاج الكلى الفاشلة. لذلك ، تحتاج العلاجات الأخرى أيضًا إلى مساعدة المرضى في إعادة بناء وظائف الكلى.

ثم ، ما هي المعالجات التي يمكن أن تجعل فشل عمل الكلى مرة أخرى؟

في الصين ، سيتم استخدام العلاج بالقضاء على السم لاستبدال الغسيل الكلوي للقضاء على السموم الجسمية مثل العرق والبول والفضلات وغيرها. وهي قادرة على توفير بيئة صحية ونظيفة للعلاجات الأخرى لتحسين علاج الكلى.

في الوقت نفسه ، يتم استخدام العلاجات الطبيعية التي تشمل Micro-Chinese Medicine Osmotherapy ، والحمام الطبي ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالوخز بالإبر ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالحجامة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى بشكل طبيعي وفعال .

أخيراً ، هل هناك بعض الأشياء التي يجب أن ننتبه إليها يومياً؟

بطبيعة الحال ، بغض النظر عما إذا كانت الكلى تعافى أم لا ، فإنها لا تزال أضعف من تلك التي لدى الأشخاص الأصحاء. لذا ، من فضلك ، لا تتخلى عن اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة من أجل حماية الكلى. أيضا ، إذا ظهرت نزلة برد أو عدوى ، فعليك تناول علاجات فعالة في أسرع وقت ممكن لمنع الكلى من الفشل مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول علاجات الكُلية المعيبة للعمل مرة أخرى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال شروط مرضك إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، chronic-nephritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق