احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخيار الثاني للقصور الكلوي مع الكرياتينين 7.6


عادة ، سيتم تقديم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.6 غسيل الكلى وسيتم اقتراح زرع الكلى ، لأنها قد تكون عرضة لخطر الموت بسبب العديد من الظروف. ولكن ، مع ازدياد عدد المرضى الذين يدركون أن العلاجين التقليديين ليسا من الإجراءات الدائمة ، يتساءلون ما هو الخيار الثاني للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.6.

كيف يظهر الفشل الكلوي ولماذا يرتفع مستوى الكرياتينين؟

يشير الفشل الكلوي إلى حالة شديدة في الكلى حيث لا تستطيع الكلى أداء وظائفها بالكامل لتنقية الدم والحفاظ على المنحل بالكهرباء وتوازن PH ، وتنظيم حجم الدم ، إلخ. ونتيجة لذلك ، فإن الكرياتينين ، وهو منتج من استهلاك العضلات في الجسم ، سوف يجتمع في الجسم. لأن الكرياتينين بشكل عام أقل تأثرا بعوامل أخرى غير الكلى ، فإن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7.6 سيعانون من العديد من الأمراض ، أو حتى يزيدون من خطر الموت ، لذلك سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى للبقاء على قيد الحياة.

هل هناك خيار آخر للفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.6؟

في مستشفى Tongshantang للطب الصيني التقليدي ، يمكن أن يكون علاج إزالة السموم طريقة جيدة لتقليل الكرياتينين 7.6 ومضايقات مع اعتماد مجموعة من الوسائط الطبيعية. وبالتالي ، فإن الكلى ستكون محمية بشكل جيد وسيبدأ المرضى في التعافي في مثل هذه البيئة الداخلية المفيدة.

لا يزال كل شيء ، على الأقل هناك العلاج الطبيعي للتأثير على الكلى وبالتالي إصلاح تلف الكلى. في الواقع ، يمكن لأي علاج من أدوية طب الفم الصينية ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام القدم ، الوخز بالإبر والأدوية الصينية الأخرى اتخاذ إجراء واضح في استعادة وظيفة الكلى تلقائيا وفعالية.

عندما يتم استعادة الكلى ، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين وسوف يكون المرضى قادرين على العيش حياة عالية الجودة ، وفي هذه الحالة ، يمكن رفض غسيل الكلى وزرع الكلى بنجاح.

إذا كنت مهتمًا بالخيارات الطبيعية للفشل الكلوي باستخدام الكرياتينين 7.6 ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق