احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الضعف في غسيل الكلى مع وظيفة الكلى 5 ٪؟


غسيل الكلى هو وسيلة شائعة لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لإزالة بعض السموم والنفايات في الدم من أجل تخفيف بعض الأعراض في معظم البلدان ، مما يسبب الكثير من الانزعاج. لذلك ، كيفية تخفيف الضعف لغسيل الكلى مع 5 ٪ من وظائف الكلى؟

ما هي الحالة التي يحتاجها غسيل الكلى؟

عندما يكون هناك 5٪ من وظائف الكلى تعمل بشكل جيد للدم مرشح، والعديد من المواد الضارة تتراكم في الجسم. وفي الوقت نفسه، المرضى الذين لديهم ضعف، وتورم وألم في الظهر وأمراض أخرى، أو حتى خطر الموت.

وبصفة عامة، إذا كان المرضى الذين لا يمكن أن تعمل كما ينبغي أن يكون أي خطر من الحياة الكلى، فإنه ليس من الضروري إجراء غسيل الكلى مباشرة. ولكن من دون إدارة فعالة والكلى تسوء تدريجيا، وبالتالي، والمرضى تبدأ غسيل الكلى في الماضي. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يظهر ضعف كأثر جانبي لغسيل الكلى.

كيفية علاج ضعف المرضى على غسيل الكلى مع وظيفة الكلى؟

يمكن أن يكون علاج إزالة السموم جزءًا مهمًا للقضاء على الضعف. في الممارسة العملية، سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى القضاء على جميع المواد السامة من الجسم مع تطبيق ردود الفعل السلبية أقل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يخفف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الكلى صحية لإصلاح أفضل مع اعتماد بيئة السموم العلاج الإزالة.

ومع ذلك ، فإنه لا يعمل لعلاج الكلى التالفة. ولذلك، فإن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، خلط ماي كانغ، ودورة العلاج، وحمام كامل، والعلاج البخار وهناك حاجة إلى أدوية صينية اخرى لاستعادة الكلى وزيادة وظائف الكلى بشكل طبيعي. وبالإضافة إلى ذلك، مثل كل الأعشاب المستخدمة في هذه العلاجات يتم جمع من الطبيعة وفقا لظروف المرض الشخصية من المرضى، والمرضى لا داعي للقلق حول الفعالية السريرية والآثار الضارة. عند تجديد الكلى، ويزيد من وظيفة الكلى، يتلاشى الضعف وتدار بطلب فعال. في هذه الحالة ، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية.

هل كنت على غسيل الكلى؟ هل تعاني من ضعف وظائف الكلى؟ هل لديك حاجة كبيرة لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق