احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إمكانيات البقاء على قيد الحياة والعلاج سوف علاج وظائف الكلى 20 ٪؟


في الوقت الحاضر ، يكتشف المزيد والمزيد من المرضى أنهم يعانون من مشاكل في الكلى بسبب الحمية الغذائية غير الصحية وأسلوب الحياة ، والبيئة السيئة ، والعوامل الوراثية ، والاضطرابات المناعية ، إلخ. مع مرور الوقت ، ستكون وظيفة الكلى أقل وأقل بدون علاجات فعالة. وأخيرا ، يصرخون لمعرفة ما هي فرص البقاء على قيد الحياة ، والعلاج سيعالج وظائف الكلى بنسبة 20 ٪.

بشكل عام ، تعتبر الكلية عضوًا مهمًا في الجسم ، والتي تؤدي أعمال إزالة السموم ، والتمثيل الغذائي ، والإفراز ، والإفراز ، إلخ. عندما لا يمكن أن يعمل بشكل جيد كما توقعنا ، سيواجه المرضى مشاكل في تغيير البيئة الداخلية ، وبالتالي ، سوف تنشأ العديد من الأمراض بين المرضى.

ولكي نكون صادقين ، فإن وظيفة الكلى بنسبة 20٪ تظهر أن المرضى في المرحلة الرابعة من أمراض الكلى التي لا تزال هناك فرصة أن يتعافى المرضى طبيعيا. ومع ذلك ، إذا كان المرضى يعانون من بعض الأمراض الخطيرة ، فسيكون هناك حاجة لغسيل الكلى لتخفيف الأعراض وإطالة العمر. على الأقل ، يمكن لزرع الكلى أن ينقذ المرضى ، على الرغم من صعوبة العثور على الكلى الملائمة للمتبرع.

على الرغم من هذا ، يمكن للمرضى اختيار الطب الصيني لتحسين وظائف الكلى مع بعض الآثار الجانبية.

على سبيل المثال ، الطب الصيني الصغير Osmotherapy التي اخترعها الأطباء الصينيين الذين يعملون في علاج أمراض الكلى على مدى عقود يحظى بشعبية كبيرة في العالم نتيجة لآثاره الجيدة في استئناف وظيفة الكلى في مجال السلامة. ما يجعل الأمر رهيباً هو أن الفعالية الإكلينيكية ستؤثر سلباً على السموم والحطام المودعة. لذلك ، يحتاج المرضى أيضًا إلى تلقي علاج آخر لتفتيح الجسم. على سبيل المثال ، يمكن أن يؤدي علاج إزالة السموم ، وهو علاج طبيعي جديد تم إنشاؤه لاستبدال الغسيل الكلوي ، دور كبير في تحقيق جميع الأشياء الضارة ، وتبديد المضايقات وتحسين آثار الشفاء.

وفي الوقت نفسه ، يمكن أن تساعد العلاجات الأخرى أيضًا المرضى على تحسين وظائف الكلى وتعيش حياة طبيعية نسبيًا ، والتي تشمل حمامًا طبيًا وحمامًا للقدمين وعلاجًا بالكيّ ، وعلاجًا عشبيًا صينيًا عن طريق الفم وأدوية صينية أخرى.

هل تعاني من انخفاض وظائف الكلى بنسبة 20٪ تقريبًا؟ هل تريد تحسين وظائف الكلى بدون جراحة؟ هل لديك رغبة عارمة لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق