احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لشخص مع الفشل الكلوي من 80 في المئة؟


"ما هو علاج الشخص الذي يعاني من الفشل الكلوي بنسبة 80 ٪؟" إذا كنت مهتمًا أيضًا بالإجابة عن السؤال ، فاقرأ المقالة لمعرفة الحل أو اتصل بالطبيب مباشرةً عبر الإنترنت للحصول على معلومات مجانية.

بعبارات عامة ، بمجرد فشل 80٪ من الكلى ، لا تستطيع الكلية الحفاظ على أفعاله ، وبالتالي ، فإن المرضى سيواجهون صعوبات في كثير من المضايقات وسيكون لديهم خطر العيش. في العيادة ، يبقى المرضى الذين لديهم 20٪ من وظائف الكلى في المرحلة 4 من أمراض الكلى (الفشل الكلوي) ، وفي هذه الحالة ، ينصح المرضى بالتحضير لغسيل الكلى في العديد من الدول ، على الرغم من أن غسيل الكلى سيجعل المرضى تجربة القيء. العدوى وتشنجات العضلات والآثار الجانبية الأخرى. هذا هو أيضا أحد الأسباب التي تجعل المزيد والمزيد من المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى.

لحسن الحظ ، هناك احتمال أن المرضى استرداد وظائفهم في الكلى دون جراحة وأيضا رفض غسيل الكلى.

على سبيل المثال ، في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، يساعد العلاج الشامل المتطور المرضى على إصلاح الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى بسلسلة من العلاجات الطبيعية.

سيتم تطبيق العلاج القضاء على السموم مع الوجبات الغذائية المناسبة لمساعدة المرضى على السيطرة على ظروف المرض. طبيا ، يمكن أن يؤدي علاج القضاء على السموم إلى القضاء على السموم ، وتخفيف الأعراض ، وتعزيز إعادة بناء الكلى ، إلخ. ومع ذلك ، ليس له أي تأثير على الكلى مباشرة.

لذلك ، فإن العلاج بالأعشاب الصيني الفموي ، وعلاج Osmotherapy الجزئي للصين ، والحمام الطبي ، والوخز بالإبر والأدوية الصينية الأخرى سيكون مفيدًا للمرضى لاسترداد عفويا. لنكون صادقين ، يعتمد العلاج الأفضل على المرضى على حالات المرض الصحيحة للمرضى.

عندما يتم استعادة الكلى ، تكون وظيفة الكلى عالية ، وتختفي الأعراض ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية نسبيا. في هذه الأثناء ، لا يلزم إجراء غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كنت مهتمًا بالعلاجات للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي بنسبة 80٪ ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق