احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج طبيعي لأمراض الكلى في بيرغر


ما هو العلاج الطبيعي لمرض الكلى في بيرجر؟ مرض الكلى في بيرجر هو ما نسميه اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، وهو مشكلة في الكلى مرتبطة بنظام المناعة. نحن نعلم جميعا أن نظام المناعة القوي هو المفتاح للحفاظ على صحتنا. عندما يتأثر نظام المناعة لسبب ما ، نصبح عرضة للأمراض المختلفة. اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) أو مرض الكُلى في بيرغر هو مرض يحدث بسهولة عندما ينكسر جهاز المناعة لدينا. السيطرة الصارمة على المرض أمر ضروري إذا كان المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في Berger يريدون منع غسيل الكلى وزرع الكلى بشكل فعال. ومع ذلك ، فإن الاستخدام على المدى الطويل لبعض الأدوية ، مثل العوامل المثبطة للمناعة ، سوف يسبب العديد من الآثار الضارة ؛ يتساءل العديد من المرضى عما إذا كان هناك علاج طبيعي لمرض الكلى في بيرغر.

مرض الكلى في بيرغر هو مشكلة في الكلى المزمن ، ويتميز فقدان وظيفي في وظائف الكلى. بالنسبة لشخص مصاب بمرض الكلى في بيرجر ، هناك العديد من المجمعات المناعية لـ IgA في منطقة مسراقها. وبسبب هذه الترسبات ، يبدأ الجهاز المناعي استجابة التهابية هي السبب المباشر للضرر في الكلى. لذلك ، إذا أردنا تجنب المزيد من تلف الكلى ، يجب علينا منع الالتهاب والقضاء على المجمعات المناعية في الكلى IgA.

IgA هو اختصار لـ Immunoglobulin A ، وهو جسم مضاد يمكن أن يساعدنا في مكافحة المواد الضارة. عندما يتدهور النظام المناعي أو ينهار ، لا يمكن أن تساعدنا IgA في التغلب على المستضد. يجمع الجسم المضاد والمستضد معًا وبذلك يتألفان من معقدات IgA المناعية. لذلك ، بالإضافة إلى منع الالتهاب والقضاء على الترسب في الكلية ، نحتاج أيضًا إلى تطبيع الجهاز المناعي ومنع المزيد من تشكيل المجمعات المناعية لـ IgA.

وفقا للنظرية السابقة ، يوصى Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. الطب الصيني الصغير لديه وظيفة توسيع الأوعية الدموية ، ومنع التهاب ، ومنع تجلط الدم وتدهور. كل هذه الآثار مفيدة للسيطرة الصارمة على مرض الكلى في بيرغر. الأهم من ذلك ، إذا كنت تصر على تلقي هذا العلاج ، فإن اضطراب المناعة يمكن أن يتطبيع ، وهذا هو الشيء الأساسي لمنع مرض الكلى في بيرجر من التقدم.

أخيرا ، على الرغم من أن Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يظهر آثار كبيرة في علاج مرض الكلى في بيرغر ، لا يمكن علاجه اعتلال الكلية ايغا مع هذا العلاج. في الوقت الحالي ، لا يوجد علاج لأمراض الكلى في بيرغر ، حيث لا يمكن إحياء أنسجة الكلى الميتة على الإطلاق. ومع ذلك ، لا ينبغي على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في بيرجر أن يقلقوا وأن يستسلموا ، لأنه مع العلاج الطبيعي للعلاج بالتناضح الصغري للطب الصيني الصغير ، من المحتمل جداً أنهم يعيشون بعيداً عن غسيل الكلى وزرع الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق