احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

خطة علاج للإعتلال الكلوي السكري من قبل IgA


يمكن أن تؤدي ودائع الغلوبولين المناعي A (IgA) والسكري طويل المدى إلى أمراض الكلى. إذا اتفقت حالتك مع مرض الكلى السكري من أجل IgA ، فقد تكون عرضة لمخاطر قصور الكلى. العلاج الفعال يمكن أن يبطئ من تقدم حالتك الطبية.

للتحكم بشكل أفضل في هذا النوع من أمراض الكلى ، يجب أخذ العلاج من خلال خطوتين:

الخطوة الأولى من هذا العلاج

مرض الكلى السكري يحدث بسبب أن جلوكوز الدم المرتفع يدمر الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين ويسبب الكثير من IgA التهاب في الكلى. من هذه النقطة ، يجب أن يكون العلاج قادراً على خفض نسبة الجلوكوز في الدم والقضاء على الجلوبيولين المناعي (IgA) من الجسم.

للوقاية من تفاقم أمراض الكلى ، فإن أول علاج لمرض الكلى السكري من قبل IgA هو تقليل فرط سكر الدم ومنع نشاط IgA.

الأنسولين ، exenatide ، liraglutide ، pramlintide وبعض الأدوية الأخرى لها تأثير سريع على خفض نسبة الجلوكوز في الدم. أما بالنسبة للعلاج IgA ، يمكن وصف المنشطات مثل بريدنيزون ومثبطات المناعة ، وخاصة عندما يكون المرضى لديهم بروتينية. (لتوضيح أي دواء آمن ومفيد بالنسبة لك ، أرسل حالتك الطبية عن طريق البريد الإلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com ، ثم يمكنك الحصول على مشورة شخصية).

الخطوة الثانية من هذا العلاج

بعد السيطرة على حالة مرضى الكلى بشكل مبدئي ، حان الوقت لبعض العلاجات الموحدة لأداء وظائفها. الهدف النهائي من هذه العلاجات هو منع تكرار مرض الكلى السكري عن طريق IgA وعكس تلف الكلى قدر الإمكان.

إن Osmotherapy Micro-Chinese Medicine ، المبني على TCM والتقنية التناضحية ، فعال في حل المعقدات المناعية بما في ذلك IgA وتطبيع عملية التمثيل الغذائي للمادة الفعالة الوعائية ، من أجل تنظيم الدورة الدموية. وبمجرد أن يعمل الدم بشكل طبيعي ، سيتم تقليل عبء العمل على الكلى وسيتم إصلاح تلف الكلى تدريجيا.

هنا ، إذا كان لا يزال لديك شيء غير واضح أو إذا كنت مهتمًا بالعلاج السابق ، فلا تتردد في إخبارنا بذلك. نحن نعد بأن خبراءنا في الكلى سيثقون في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق