احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل يقوم زيت السمك بالحق في إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟


هل سيكون زيت السمك مفيدًا للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ يحظى زيت السمك بشعبية كبيرة في حياتنا اليومية بسبب وظائفه الصحية المفيدة. على سبيل المثال ، يمكن استخدامه لعلاج أمراض القلب والتغذية. على سبيل المثال ، يمكن أن يساعد في علاج الاكتئاب والذهان. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب كثرة الأحماض الدهنية أوميغا 3 ، فإن الكثير من الناس يتناولون زيت السمك كمكمل غذائي في الحياة اليومية. حسنا ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، هل سيكون زيت السمك جيدًا؟

بعض اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يأخذ زيت السمك ، ومن المتوقع استعادة وظيفة الكلى ، حيث أنهم يحافظون على الرأي القائل بأن زيت السمك يمكن أن يساعد في علاج أمراض الكلى. في الواقع ، يظهر زيت السمك فوائد في الكلية ، لأن الأحماض الدهنية أوميغا 3 الموجودة في زيت السمك تقدم تأثيرات مضادة للالتهاب. اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مشكلة كلوية تقدمية مع زيادة المجمعات المناعية لـ IgA في منطقة مسراق الكُبيبة. هذه البراز لا تنتمي إلى الكلية وعندما تظهر في الكلى ، يظهر الالتهاب. في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فإن الاستجابة الالتهابية هي السبب المباشر للضرر الكلوي. زيت السمك له تأثير قوي مضاد للالتهابات ، وبمساعدة من هذا ، يمكن إيقاف الاستجابة الالتهابية أو منعها بشكل فعال ، وهذا مفيد جدا أو مفيد لعلاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). ومع ذلك ، فإن هذا لا يعني أن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يمكن علاجه بزيت السمك.

في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، يتم تكوين كميات كبيرة من المجمعات المناعية لـ IgA وإيداعها في الكلية بسبب اضطراب مناعي. لذلك ، إذا أردنا الحصول على تأثيرات دائمة للعلاج ، يجب علينا تطبيع الجهاز المناعي ، ومنع تشكيل المجمعات المناعية من IgA وأيضا إزالة المجمعات المناعية من IgA التي تم ترسبها في الكلى بطريقة فعالة. بهذه الطريقة فقط ، يمكن علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بشكل جيد ويمكننا أيضًا الحصول على تأثيرات علاجية واضحة. فيما يتعلق بعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، يوصى بشدة بإجراء العلاج المناعي ، وقد استخدم بنجاح لعلاج العديد من المرضى من مختلف البلدان. إذا كنت مهتمًا بهذا العلاج وترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حوله أو إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول زيت السمك في القطب الشمالي ، وهو جيد لاعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فيمكنك الاتصال بنا عن طريق ترك رسالة إلى chronic-nephritis@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق