احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من مستوى الكرياتينين مع ايغا إعتلال الكلى؟


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو اضطراب في الكلى المناعي الذاتي ، وهو ترسب البروتين IgA في الكليتين الذي يسبب تلفًا كبيبيًا. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى ، فإن مستوى الكرياتينين المرتفع يعني أن الكلية فقدت معظم وظائفها. لذلك ، لحماية وظائف الكلى المتبقية ، يجب على المرضى السيطرة على مستوى عال من الكرياتينين. وبالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فقد يشعرون بالقلق بشأن كيفية خفض المستوى العالي من الكرياتينين مع اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA).

كما نعلم ، فإن الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم التي تحتوي على الكرياتينين. إذا تضررت الكلى ، لا يمكن أن يفرز الكرياتينين من الجسم. سوف تتراكم في الجسم ويمكن أن تفاقم تلف الكلى بدوره. لذلك ، للحد من مستوى الكرياتينين ، يجب على الناس إصلاح وظيفة الكلى بشكل أساسي.

يجب أن يكون لدى المرضى علاجات لتقليل مستوى الكرياتينين من جانبين ، علاج النظام الغذائي والعلاج الطبي.

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يجب أولا السيطرة على إنتاج الكرياتينين في الجسم. الكرياتينين هو مستقلب نشاط العضلات واللحوم التي يأكلونها. ثم يحتاجون إلى التحكم في إنتاج الكرياتينين من كلا الجانبين. يجب أن يقللوا من تناول اللحوم وأن يمارسوا تمارين أقل شاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى أيضًا اتباع مبادئ غذائية أخرى لحماية وظائف الكلى المتبقية. إذا كنت ترغب في الحصول على وصفة طبية مفصلة ، يمكنك إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك إلى chronic-nephritis@hotmail.com. سنرد في أقرب وقت ممكن.

باستثناء العلاج الغذائي ، يجب على المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) أيضًا تلقي العلاج الطبي لتقليل مستوى الكرياتينين. لأن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو أحد أمراض المناعة الذاتية ، يُنصح المرضى باستخدام العلاج المناعي.

العلاج المناعي هو علاج فعال لعلاج مرض المناعة ، وينقسم إلى ست خطوات. الخطوات الست هي التشخيص المناعي ، وإزالة المناعة ، وكتلة المناعة ، والتحمل المناعي ، والتكيف المناعي ، وحماية المناعة. هذا العلاج هو منهجي ، وكل خطوة لها وظيفتها وغرضها الواضح. من خلال المعالجة المنهجية ، يمكنها إصلاح تلف الكلى ، واستعادة وظائف الكلى وتعديل نظام المناعة غير الطبيعي. يستخدم العلاج المناعي الأدوية الصينية التقليدية وليس له أي آثار جانبية. بعد العلاج ، تحسن وظائف الكلى من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا ، ومن ثم يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين. الشيء الأكثر أهمية هو أنه مع العلاج المناعي ، يمكن للناس التخلص من الفشل الكلوي وغسيل الكلى.

من خلال استخدام العلاج المناعي ، يمكن للمرضى تقليل مستوى الكرياتينين مع اعتلال الكلية IgA بشكل أساسي. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول العلاج المناعي ، فيمكنك الاتصال بخبرائنا عبر الإنترنت.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق