احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو Osmotherapy الصينية الطب الجزئي أفضل لاعتلال الكلية IgA؟


هو الصغرى الصينية الطب osmotherapy أفضل علاج لاعتلال الكلية ايغا؟ أنا متأكد من أن الإجابة هي "نعم". يعتبر Osmotherapy الطب الجزئي الصيني أفضل علاج لاعتلال الكلى ايغا بسبب الأسباب التالية:

1. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يعامل بشكل أساسي يعالج اعتلال الكلية ايغا

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض مناعي ذاتي يظهر بسبب اضطراب مناعي لا يحارب فيه الجهاز المناعي المواد الضارة الأجنبية. IgA هو اختصار لـ immunoglobulin A ، وهو نوع من الأجسام المضادة التي يمكن أن تحمي جسمنا من البكتيريا والفيروسات التي تحيط بنا. للأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا بسبب خلل في الجهاز المناعي، وكميات كبيرة من ايغا مجمع المناعي وايغا، تودع مزيج الأجسام المضادة IgA و المستضد في منطقة مسراق الكبيبة، وبالتالي يسبب استجابة التهابية. الالتهاب هو السبب المباشر للضرر الكلوي في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). تهدف الأدوية المثبطة للمناعة إلى منع الالتهاب ومفيدة في منع حدوث تلف إضافي في الكلى. ومع ذلك ، فإنها لا يمكن أن تطبيع نظام المناعة ومنع تكوين معقدات المناعة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها لا يمكن القضاء على المجمعات المناعية لل IgA التي تم إيداعها في منطقة مسراق الكبيبة. لذلك ، لا يمكن تجنب أن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يتطور مع العوامل المثبطة للمناعة. ومع ذلك ، مع Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، يمكن حل هذه المشكلة. يعمل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية من خلال وظيفتها لتوسيع الأوعية الدموية ، ومنع الالتهابات ، ومنع تجلط الدم والتدهور. تحت تأثير هذه الوظائف، وليس فقط يمكنك تطبيع الجهاز المناعي، ولكن أيضا يمكن القضاء على المركبات المناعية ايغا في الكلى. لذلك ، مع Osmotherapy الصينية الطب الصغير ، يمكن علاج اعتلال الكلية IgA من الجذر.

2. Osmotherapy الطب الجزئي الصيني غير ضارة

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy يعمل من خلال مجموعة من الأعشاب التي ثبت أنها غير ضارة لجسمنا. لذلك ، لا توجد أي آثار جانبية أو مضايقات أثناء أو بعد تلقي هذا العلاج. لهذا السبب، فإن Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، هو أكثر من الأفضل للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وخاصة لكبار السن والأطفال.

وأخيرا، على الرغم من Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني من الآن يعتبر أفضل علاج لاعتلال الكلية ايغا من قبل العديد من المرضى، وهذا لا يعني أنها يمكن علاجه مع هذا العلاج. مقارنة مع اعتلال الكلية ايغا مرحلة متقدمة، يمكن ايغا اعتلال الكلية في مرحلة مبكرة يكون أكثر سهولة تتوقف، لذلك فإن التشخيص والعلاج مهم جدا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق