احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

القصور الكلوي و الكرياتينين 9.5 ، كيفية علاج الوذمة الرئوية؟


بشكل عام ، الوذمة الرئوية ستجعل المرضى يشعرون بالضيق في التنفس ، وهي حالة تهدد الحياة ، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. في هذه الأثناء ، كيف لعلاج الوذمة الرئوية مع الفشل الكلوي والكرياتينين 9.5؟

طبيا ، الفشل الكلوي هو مرض الكلى حيث فقدت الكلية وظيفتها في تصفية الدم ويظهر الكرياتينين 9.5 أن الكلية تتضرر بشدة ، حتى أن العديد من السموم والنفايات المتراكمة في الجسم. تحت هذا الظرف ، يجب أن يكون لدى المرضى أعراض معينة. بشكل عام ، كان المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي والكرياتينين 9.5 على غسيل الكلى. بالنسبة لهم ، من الصعب جدا التخلص من غسيل الكلى. وبمجرد أن لا يمكن لغسيل الكلى القضاء على المياه الزائدة في الرئة ، فمن الصعب جدا علاج الوذمة الرئوية.

إذا لم يبدأ المرضى في غسيل الكلى ، أقترح أن المرضى يجب أن يأخذوا غسيل الكلى على الفور لتخفيف الوذمة الرئوية والحد من الأشياء غير الضرورية ، على الرغم من أن الغسيل الكلوي سيسبب للمرضى الكثير من الانزعاج.

إذا كان المرضى لا يريدون غسيل الكلى ، يجب أن يأخذوا الوقت لقبول العلاج الفعال في أقرب وقت ممكن. خلاف ذلك ، سيكونون عرضة لخطر الموت لأن الوذمة الرئوية يمكن أن تجعل من الصعب على المرضى التنفس.

ومع ذلك ، هناك علاجات أخرى لمساعدة المرضى الذين يعانون من قصور كلوي والكرياتينين 9.5.

القضاء على علاج السموم. له تأثير خاص في علاج الوذمة الرئوية ، حيث يتم إنشاؤه لتنظيف جميع المياه الزائدة والسموم والنفايات المحتفظ بها في الجسم بطريقة شاملة وآمنة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن توقف تلف الكلى وتعزز انتعاش المرضى.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy. هناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على Osmotherapy في الطب الصيني الصغير والأعشاب الطبية يتم تنقيتها في مسحوق لتحسين فعاليتها ، من خلال ربط الجهاز الأسموزي واثنين من الحقائب الطبية ، والمواد الفعالة في الأعشاب الطبية تخترق مباشرة إلى آفات الكلى ، مما يساعد استئناف وظيفة الكلى.

هل تم تشخيصك بالفشل الكلوي؟ هل يرتفع مستوى الكرياتينين لديك؟ هل طويلا لعلاج الوذمة الرئوية بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. نحن سعداء لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق