احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع ايغا إعتلال الكلى مع FSGS


ووفقا لقراءة التصنيف، ويمكن تقسيمها ايغا اعتلال الكلية إلى خمس مراحل، ويسمى المرحلة الثانية الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). بدون معالجة سريعة في المرحلة الثانية ، سيصاب بعض المرضى بالتدهور الكلي. لذا ، كيف نتعامل مع اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع FSGS؟

قبل أن نتحدث عن العلاج، لدينا المعرفة العامة حول ما يحدث في هذا المرض حتى نتمكن من اتخاذ طرق العلاج المناسبة.

تحتوي كل كلية على حوالي مليون فلتر صغير يعرف باسم glomeruli. يمكنهم الحفاظ على الخلايا والبروتينات الضرورية في الدم أثناء ترشيح النفايات من الدم إلى البول. للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع FSGS، الكبيبات الكلى تصبح شوه، ولذلك لا يمكن تصفية النفايات والماء الزائد والأملاح في الدم التي يمكن أن تسبب البروتين لتسرب في البول بدلا من ابق في الدم بالإضافة إلى ذلك ، تتراكم منتجات النفايات والسوائل في جسمك. هذا يمكن أن يسبب مضاعفات ، مثل ارتفاع ضغط الدم.

إذا تضررت الكلى بشدة ، فقد لا تعمل بعد الآن. هذا هو المعروف بالفشل الكلوي. يقال أن حوالي نصف المرضى يعانون من الفشل الكلوي. نوع واحد من الحركة السريعة يمكن أن يسبب الفشل الكلوي في 2-3 سنوات ، ولكن بالنسبة لمعظم ، يستغرق 5 إلى 20 سنة.

أما بالنسبة للعلاج، وهناك ثلاثة أنواع: العلاج الغذائي، والعلاج الطبي بما في ذلك الطب الغربي والصيني، والعلاج الجراحي بما في ذلك زرع الكلى.

للحصول على العلاج الغذائي ، يجب الانتباه إلى النظام الغذائي اليومي لاختيار ما تأكله وما لا يأكل. إذا لم يكن لديك خطة نظام غذائي صحي ، يمكنك أن تطلب من الطبيب المساعدة عبر الإنترنت.

لالطب الغربي، له تأثيرات على التخفيف من الأعراض والمضاعفات للمرضى، لكنهم لا يستطيعون تجنب آثارها الجانبية. لا ينصح بزراعة الكلى إذا لم تفشل كليتك تماما. في ضوء ذلك ، نوصي بالعلاج المناعي ، وهو علاج متقدم لعلاج أمراض الكلى في العالم. ويمكن أن تخترق كسر ناعما الأعشاب الكلى الدواء لإصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلوي وإعادة بناء الهيكل الكلوي العادي. من ناحية أخرى ، يمكن أن يحسن نظام المناعة. في كلمة واحدة ، يمكن أن يساعد على استعادة الكلى التالفة وتعمل بشكل صحيح.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن العلاج أو الخدمة ، يمكنك التحدث مباشرة مع خبير عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه ، وسوف نرسل لك المعلومات في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق