احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا إعتلال الكلى بسهولة بعد زرع الكلى


هل سيعود ايغا اعتلال الكلية بعد زرع الكلى؟ فيما يتعلق بهذا السؤال ، يجب أن أقول: "نعم ، عاد اعتلال الكلية IgA بسهولة بعد زرع الكلى."

IgA اعتلال الكلية هو أحد أمراض المناعة الذاتية التي تحدث بسبب اضطراب في جهاز المناعة. ولذلك ، فإن تطبيع نظام المناعة وتحسين مناعة هي أجزاء أساسية في علاج اعتلال الكلية ايغا. زرع الكلى هو عملية يتم فيها وضع كلية سليمة في جسم المريض لاستبدال وظيفة الكلى الفاشلة. هذا هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا الذي فشلت تماما الكلى. يمكن أن يعيشوا مثل غيرهم من الأشخاص الأصحاء في وقت لاحق. ومع ذلك ، بما أن نقص المناعة لا يتم إصلاحه على الإطلاق ، فإن الكلى الصحية التي يتم وضعها في جسم المريض لاستبدال الكلية الفاشلة لديها خطر معين من التلف. هذا هو السبب في عودة IgA Nephropathy بسهولة بعد زرع الكلى.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، إذا كانوا يريدون العيش بعيداً عن الفشل الكلوي ، فعليهم علاج النقص المناعي وإصلاح تلف الكلى في نفس الوقت. بهذه الطريقة فقط يمكن تحسين وظائف الكلى بشكل فعال.

IgA هو اختصار Immunoglobulin A الذي يمكن أن يساعدنا في مكافحة المواد الضارة مرة أخرى مثل البكتيريا والفيروسات. بسبب نقص المناعة ، لا يمكن أن تؤدي IgA وظيفتها بشكل مناسب. في ظل هذه الحالة ، تغزو بعض مولدات المضاد جسدنا وتتكاثر مع IgA. ويسمى الجمع بين المستضد و IgA معقدات المناعة IgA التي يمكن أن تترسب في الكلية وتسبب تلف الكلى. Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو علاج يعتمد على الأعشاب الصينية التي استخدمت لعلاج الأمراض المختلفة في الطب. هذه الأعشاب يمكن أن تساعد في تطبيع نظام المناعة وتقوية المناعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمكونات الفعالة التي تطلقها هذه الأعشاب إزالة المجمعات المناعية من الجلوبيولين المناعي (IgA) من الكليتين والدم. لذلك ، مع هذا العلاج ، يمكن إيقاف اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) من التطور إلى الفشل الكلوي. طالما يتم تجنب الفشل الكلوي ، يتم تجنب زرع الكلى. والمرضى لا داعي للقلق حول تكرار هذه المشكلة.

وأخيرًا ، يعتبر زرع الكلى خيارًا للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، ولكنه ليس خيارًا جيدًا لأنه يعود بسهولة بعد الجراحة. لذلك ، فإن الاستفادة من كل فرصة لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) من الجذر أمر مهم للغاية بالنسبة للمريض أن يكون لديه تشخيص جيد ويعيش بشكل أفضل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق