احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Creatinaine 5.90 كيف يمكننا علاج ايغا اعتلال الكلية عند الأطفال


IgA اعتلال الكلية هو واحد من مشاكل الكلى التي يمكن أن تظهر بين الأطفال. ومع ذلك ، ليس خيارًا جيدًا إجراء غسيل الكلى أو زرع الكلى نظرًا لأنها صغيرة جدًا. وهكذا ، كيف يمكننا علاج اعتلال الكلية IgA مع الكرياتينين 5.9 عند الأطفال؟

لماذا لا يقترح غسيل الكلى وزرع للأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا والكرياتينين 5.9؟

أنت تعرف ، أن غسيل الكلى هو تصفية الدم من خلال آلة ، وخلال هذه الفترة ، سيتم سحب الدم مع السموم بعيدا عن الجسم وسيتم نقل الدم الذي تم تطهيره إلى الجسم. ما هو أكثر من ذلك ، أن المرضى عادة ما يكون لديهم فقر الدم ، وضعف الشهية ، عدوى أو مشاكل أخرى. لذلك ، فإنه ليس جيدا لجميع المرضى على الرغم من أنه ضروري في بعض الحالات. بالنسبة للزرع ، لأسباب مختلفة ، يمكن أن تساعد الكلى الجديدة المرضى على العودة إلى حياة طبيعية نسبيا ، ولكنها يمكن أن تعمل بشكل جيد لعدة سنوات أو عقود. مرة واحدة فشلت مرة أخرى عندما يكون المرضى في البرايم ، فماذا يفعلون؟

في حين ، ما هو العلاج الأفضل للأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA مع الكرياتينين 5.9؟

بصراحة ، يحتاج المرضى إلى العلاج على أساس ظروف مرضهم لاستعادة وظائف الكلى الخاصة بهم. نظرا للمرضى المختلفين ، سيكون للعلاج بعض الاختلافات. على سبيل المثال ، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية هو وسيلة طبيعية لاستعادة وظائف الكلى دون آثار جانبية واضحة. في العلاج الكامل لل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، سيتم اعتماد الأعشاب الخاصة خارجيا للمساعدة في مكافحة التهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، تدهور ، توسع الأوعية الدموية ، وما إلى ذلك وأخيرا ، يمكن رفع وظيفة الكلى تدريجيا. وفي الوقت نفسه ، سيتم تخفيض الكرياتينين 5.9 ويمكن للأطفال العودة إلى الدراسة والحياة العادية.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية إلى الكرياتينين 5.9 لاعتلال الكلية IgA لدى الأطفال ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق