احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أداء الطب الصيني لاعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم


الطب الصيني هو خيار جيد لحل مشكلة اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم. حسنا ، ما هو أداء الطب الصيني لاعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟
1. خفض ضغط الدم.
في علاج الأدوية الصينية ، سيتم إجراء بعض الأدوية لتعزيز إخراج البول ، وتمدد الأوعية الدموية ، وتبديد ركود الدم. وبالتالي ، يمكن خفض ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي إلى الدورة الدموية بشكل أفضل ومنع تجلط الدم.
2. إزالة الالتهابات من الخلايا الكامنة في الكلى.
مع غزو السموم ، سيتم تنشيط الخلايا الكامنة في الكلى الاستجابات الالتهابية والمنتج العديد من النتائج المناعية ، والتي سوف تؤدي إلى تفاقم الالتهابات الكلوية وتسريع الخلايا الميتة. يمكن للمواد الفعالة للأعشاب الصينية ضبط نظام المناعة ، وتمنع ردود الفعل الالتهابية ، وإبعاد السموم عن الخلايا ، وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، يمكن إيقاف الالتهابات ، ويمكن تحويل تلف الكلى.
3. يسلب السموم.
بشكل عام ، فإن التطبيق الخاص للأعشاب الصينية سيساعد المرضى على إفراز الأشياء غير المرغوب فيها من الجسم عن طريق القناة البولية ، الأمعاء ، الغدة العرقية وطرق أخرى.
4. إصلاح بعض وظائف الكلى.
وفقا لما قلناه من قبل ، يمكن حماية الكلى بشكل جيد من الاضطرابات الأخرى ، ويمكنهم الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية والمواد الضرورية الأخرى. بالإضافة إلى التعافي الذاتي المعزز للكلى ، يمكن حفظ الخلايا المريضة ولكن ليس الموت الكلوي ، ويمكن رفع وظيفة الكلى في بعض النقاط.
وبمساعدة العلاج الشامل بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، والعلاج بالمكسي ، والعلاج الطبي بالأدوية وغيرها من الأدوية الصينية ، يمكن لمرضى اعتلال الكلية في ارتفاع ضغط الدم أن يحافظوا على حياة ذات جودة عالية دون اللجوء إلى غسيل الكلى.
إذا كان لديك أي لغز حول الطب الصيني لاعتلال الكلية السكري ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق