احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رغوي البول قليلا ولكن تورم القدمين والساقين هو يرتبط كرياتينين 485


"البول الرغوي بعض الشيء ولكن تورم القدمين والساقين ، هل هو مرتبط بالكرياتينين 485؟" وكما نعلم جميعا ، البول الرغوي ، وتورم ، بيلة دموية وغيرها من المضايقات من الأعراض الشائعة لمرض الكلى ، وعادة ما تظهر عندما يكون الكرياتينين عالية . ومع ذلك ، ما هي العلاقة بين ارتفاع الكرياتينين وهذه الأعراض؟ كيف تجعلها تختفي؟
أن نكون صادقين ، فإن ارتفاع الكرياتينين في الدم ليس له تأثير مباشر على عدم الارتياح. كما تعلمون ، فإن مستوى الكرياتينين في المصل هو واحد فقط من مؤشرات وظائف الكلى. وبمجرد ارتفاعها إلى أعلى ، فإننا نعتبر أن الكلى تتلف 50٪ على الأقل. في هذه الأثناء ، لا يمكن القضاء على المياه والسموم والنفايات الإضافية من خلال الكلى كما كان من قبل. ما هو أكثر من ذلك ، يمكن لهذه الأشياء المودعة الضارة العودة إلى إصابة الخلايا الكامنة في الكلى وإسقاط وظيفة الكلى. بسبب تلف الكلى ، فإن القدمين المتورمتين والساقين وكذلك البول الرغوي يخرجان من حياتنا كثيرًا.
من فضلك لا تقلق ، وأنا أعلم أنك تريد معرفة المزيد عن العلاجات ما يمكن أن يحقق العلاج.
في الواقع ، لا يوجد علاج فعال للكلى مريضة. ولكن مع التدابير المتاحة مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، علاج حمام القدم ، العلاج بالبخار وغيرها ، يمكن أن يحصل البول الرغوي والقدمين والساقين المتورمة على "نتيجة قابلة للعلاج" ويمكن خفض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.
بهذه الطريقة ، يمكن للمرضى الاستمتاع بحياتهم مرة أخرى وتجنب المزيد من غسيل الكلى أو الزرع بنجاح.
وقد تم المضطرب مع البول رغوي قليلا وتورم القدمين والساقين؟ ارتبك على الأعراض والعلاجات للسيطرة على الكرياتينين 485؟ إذا كانت الإجابة نعم ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق