احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار طبيعي لحماية الكلى الفاشلة في الكرياتينين 3.14؟


في العديد من البلدان ، سيتم إبلاغ المرضى أنه يجب عليهم إجراء غسيل الكلى حالما تفشل الكلية. بسبب نقص غسيل الكلى ، يتساءل المزيد والمزيد من المرضى عما إذا كان بإمكانهم العودة إلى الحياة الطبيعية وأن هناك بعض الخيارات الطبيعية لحماية الكلى الفاشلة في الكرياتينين 3.14.

بالنسبة للسؤال الأول ، يمكن للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.14 أن يعيشوا حياة جيدة مع علاجات فعالة ، ولكن للأسف ، لا يزال عليهم أن يولوا المزيد من الاهتمام في الحياة اليومية لحماية كليتهم ، حيث لا يوجد علاج كامل للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. ومع ذلك ، إذا لم يعتني المرضى بأنفسهم ، فسوف يدخلون بسرعة مرحلة غسيل الكلى ويخضعون في النهاية لعملية زرع.

ثم نذهب للخيار الطبيعي لحماية الكلى الفاشلة.

1. أعتقد أن الطبيب أعطاه بعض اقتراحات النظام الغذائي. إذا لم تتمكن من الاتصال بطبيبنا عبر الإنترنت للحصول على خطة غذائية شخصية ، ولاحظ أيضًا بالتفصيل.

2. بالإضافة إلى ذلك، إذا المرضى الذين لديهم بعض الانزعاج، مثل ارتفاع ضغط الدم، وذمة، والبروتين في البول أو أعراض أخرى، يمكنك أن تأخذ بعض الأدوية للمساعدة في تخفيف هذه الأمراض، على الرغم من أن بعض منهم لديهم العديد من الآثار الجانبية، وجميع هذه الأدوية لا يفعلون العمل على إصلاح وظيفة الكلى.

3. لتمكين المرضى في محاولة الطب الصيني، بما في ذلك الوخز بالإبر، وحمام القدم، والعلاج والتخلص من السموم، الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية وغيرها، للتعافي من الأسباب الجذرية بأمان. على سبيل المثال، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، تطبيق إضافية من العلاج الطبيعي، يوسع الأوعية الدموية، ويحل ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية، وتوفير ما يكفي من الدم إلى الكلى وتحسين قدرة الكلى الشفاء الذاتي. في وقت لاحق ، سوف تعزز وظيفة الكلى تدريجيا مع استعادة عدد متزايد من الخلايا المريضة غير نخرية.

إذا كنت مهتما في الاختيار الطبيعي لحماية فشل الكلى وتجنب غسيل الكلى في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.14، وترك رسالة أدناه أو إرسال السجلات الطبية الخاصة بك. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق