احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الصيني للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض في الكلى المناعي مع تواجد IgA في منطقة مسراق الكُبيبة الكبيبي. هنا ، سنوصي العلاجات الصينية لعلاج المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. كما نعلم ، لا يمكن علاج واحد علاج أمراض الكلى لديهم بعض العلاجات الفعالة. يجب أن يكون علاج أمراض الكلى نظاميا وخطوة خطوة.

1. ركود الدم الذي يقضي على العلاج للقضاء على IgA المودعة في الكليتين

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو مرض في الكُلية مع تواجد IgA في الكليتين ، إذا لم يكن لدينا علاج للقضاء على المجمعات المناعية ، سيعاني المرضى من بعض الأعراض الخطيرة وستتضرر الكلى بشكل أكثر جدية. كما يمكن للمجموعات المناعية أن تتلف بعض الأنسجة الأخرى في الجسم مع الدورة الدموية. لذا ، فإن أول شيء يتعين علينا القيام به هو القضاء على IgA المودعة في الكليتين. نحن نستخدم الطب الصيني والطب الغربي لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). يمكن للأدوية الغربية السيطرة على الأعراض التي ستؤخر الفشل الكلوي. يمكن للأدوية الصينية القضاء على المجمعات المناعية وتحسين نظام المناعة ، والذي يمكن أن يمنع المزيد من الضرر في وظائف الكلى.

2. العلاج بالأعشاب الصينية يضغط الدم لتحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ويوقف التفاعل الالتهابي في الكليتين.

يستخدم هذا العلاج الأعشاب الصينية التقليدية لعلاج أمراض الكلى. هناك بعض الأعشاب الصينية التقليدية في الأدوية ، ومن خلال الضغط الساخن بأداة خاصة ، يمكن للعناصر الفعالة في الأدوية أن تعمل مباشرة في الكليتين ، مما سيحسن من وظائف الكلى. يمكن للأدوية أيضًا أن تحسن الدورة الدموية وتؤدي إلى إزالة المركبات المناعية من البول. ويمكنه أيضًا إيقاف الالتهاب في الكليتين ، مما يقلل من الزيادة في المجمعات المناعية.

3. العلاج الحماية المناعية لحماية وإصلاح خلايا الكلى التالفة.

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو أحد أمراض الكُلية بسبب اضطرابات المناعة ، لذا يجب على المرضى تلقي العلاج لتحسين نظام المناعة لديهم ، الأمر الذي يمكن أن يقلل من الالتهاب في الكليتين ويحسِّن وظائف الكُلية. من خلال تحسين نظام المناعة ، فإنه سيحسن القدرة على الشفاء الذاتي للكلية. من خلال تحسين نظام المناعة ووظائف الكلى ، يمكن علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بفعالية.

أعلاه هو العلاج الصيني الأساسي لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، ولكن قد تكون حالة المرض مختلفة من حالة إلى أخرى ، لذا قد يكون لدى المرضى علاج مختلف في أمراض الكلى لديهم. يمكن الجمع بين بعض العلاجات لعلاج أمراض الكلى ، والتي سيكون لها تأثير كبير في المرضى الذين يعانون من IgA.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق