احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي سبل الانتصاف من القصور الكلوي والكرياتينين عالية؟


بشكل عام ، وجدنا مستوى عال من الكرياتينين في الدم في المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي. ويعاني المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستويات الكرياتينين من الصداع وفقر الدم والضعف وأعراض أخرى. لذلك ، المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن العلاجات الأخرى للفشل الكلوي والكرياتينين عالية.

بشكل عام ، يستخدم غسيل الكلى على نطاق واسع للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بسرعة. بمساعدة آلة غسيل الكلى ، يتم تصفية الكرياتينين وغيرها من السموم والنفايات إلى درجة مختلفة وفقًا للتقنية المتباينة للطب المحلي وكذلك طرق الغسيل الكلوي. ومع ذلك ، فإن غسيل الكلى مزعج للغاية لحياة المرضى اليومية. على هذا النحو ، فإن معظم المرضى لا يرغبون في غسيل الكلى.

في حين ، هل هناك أي علاج آخر لخفض مستوى الكرياتينين للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي غير الغسيل الكلوي؟

يقدم مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصينى التقليدى نظام الطب الصينى لتحقيق هذا الهدف.

على سبيل المثال ، يركز Osmotherapy الطب الجزئي الصينية على تنظيف السموم والنفايات بشكل شامل هو واحد من الأدوية الصينية للتطبيق الخارجي. يتم استخدام عدد كبير من الأعشاب التي تعمل على إفراز السموم والنفايات في العلاج من حيث حالات مرض المرضى. استعدادًا للعلاج ، سوف تنهار هذه الأعشاب إلى مسحوق ويتم تحميلها في حقيبتين طبيتين. أثناء العلاج ، يحتاج المرضى فقط للاستلقاء بشكل مريح في السرير مصحوبًا بحقيبتين طبيتين لمدة 30-40 دقيقة تقريبًا ، عندما يتم إطلاق المواد الفعالة للأعشاب وتشريبها في الكليتين عن طريق آلة التناضح. لذا فإن الخلايا والأنسجة المصابة سوف تتجدد تدريجيا في بيئة صحية حيث تحصل الكلى على ما يكفي من المغذيات والدم. في وقت لاحق ، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين.

ما هو أكثر من ذلك ، مع تحسين وظيفة الكلى ، يمكن للمرضى العيش بجودة عالية وتجنب غسيل الكلى.

هل أنت مهتم بالطب الصيني؟ هل تريد بشكل طبيعي إحياء الفشل الكلوي بمستوى الكرياتينين العالي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، nehrhritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق