احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يعاني المرضى من آلام المفاصل مع إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟


لماذا يعاني المرضى من آلام المفاصل مع اعتلال الكلية IgA؟ اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو اضطراب مناعي يسبب مرض الكلى مع مجمعات IgA المودعة في الكبيبات. عندما تصبح الكبيبة ملتهبة ، تتلف الكلى ويتم تقليل وظائف الكلى تدريجيا.

في هذه الحالة ، سيعاني المرضى من بعض الأعراض والمضاعفات الخطيرة ، والتي سوف تجعل المرضى يعيشون في حياة ذات نوعية رديئة. من بين هذه الأعراض ، ألم المفاصل هو اختلاط شائع يحدث بسبب تلف الكلى. لذا ، لماذا يعاني المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) من آلام المفاصل؟

غالباً ما يكون ألم المفاصل مزعجاً مزعجاً للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، مما يسبب الكثير من الآلام في حياتهم اليومية. اعتلال العظام الكلوي هو السبب الرئيسي لآلام المفاصل للمرضى الذين يعانون من IgA.

الكلى لها وظيفة المساعدة على إنتاج الكالسيتريول من فيتامين د ، الكالسيتريول يمكن أن يساعد في تحفيز امتصاص الكالسيوم والفوسفور في الدم والعظام. وبمجرد تلف الكلى ، لن تعمل وظائف الكلى بشكل جيد ولا يمكن للفسفور الزائد أن يترك الجسم. إن المستوى العالي من الفوسفور سوف يزيل الكالسيوم من الجسم ، لذلك سيعاني المرضى من اعتلال العظام الكلوي ، مما يسبب ألم المفاصل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تسبب مستويات عالية من حمض اليوريك في الجسم آلام المفاصل في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. عندما تلف الكلى ، لا يمكنك تصفية حمض اليوريك الزائد ، والتي سوف تتراكم في الجسم. بمرور الوقت ، يمكن أن يشكل حمض اليوريك بلورات ، وإذا تراكمت البلورات في المفصل ، فإنه سيسبب التهاب في المفصل. ثم يعاني المرضى من آلام المفاصل.

كيفية علاج آلام المفاصل للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا؟

من أعلاه يمكننا أن نفهم أن السبب الرئيسي لألم المفاصل للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا هو تلف الكلى. لذلك ، إذا كانوا يريدون تخفيف آلام المفاصل لديهم ، فإنهم بحاجة إلى علاج تلف الكلى ، مما يساعدهم على استعادة آلام المفاصل بطريقة أساسية. هنا نوصي الأدوية الصينية لإصلاح أنسجة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. كما ننصح بالعلاج الواضح لتلوث الدم ، والذي يمكن أن يساعد في القضاء على المجمعات في الكلى والدم ، ومنع الالتهابات في الكليتين. الجمع بين العلاجات لمساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى.

يتم تحسين وظيفة الكلى فقط ، يمكن للكلى القيام بعمل جيد ، والتي يمكن أن تساعد في تصفية الفوسفور والأحماض اليوريمية من الدم ، ومن ثم سوف تختفي آلام المفاصل تدريجيا. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة عن علاجات الألم المشتركة ، يمكنك إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك إلى chronic-nephritis@hotmail.com. سوف يقوم خبرائنا بإجراء العلاجات النظامية الأكثر ملاءمة لحالتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق