احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج مضاعفات اعتلال الكلية ايغا


يشير اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) إلى الفقدان التدريجي لوظيفة الكلى. مع تطور اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، تحدث العديد من المضاعفات. العديد من المضاعفات لا تضع عبئا ثقيلا على الكلى فحسب ، بل تهدد حياة المريض. ولذلك ، فمن الضروري تعلم المعرفة الأساسية حول اعتلال الكلية IgA. اكتشافها في وقت مبكر.

ارتفاع ضغط الدم

مع تطور اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، تعمل الكلية بشكل غير طبيعي. ولذلك ، فإن الكثير من النفايات والسموم تتراكم في الدم يومًا بعد يوم. سرعة الدورة الدموية ينقص. لذلك ، ينخفض ​​الدم الذي يتدفق إلى الكليتين. ينتج لضبط ضغط الدم بحيث يمكن أن يدخل المزيد من الدم إلى الكلية. أن نكون صادقين ، على الرغم من أن الرينين يزيد من ضغط الدم ، ليس من المهم تخفيف هذه الأعراض. على العكس من ذلك ، عندما يكون ضغط الدم أعلى ، تكون الكلى غير كافية أكثر وأكثر من الأكسجين. مع ارتفاع ضغط الدم المستمر ، فإنه قادر على سماع الأمراض التي يمكن أن تؤدي إلى حياة المعاناة في دقيقة واحدة.

أمراض الكبد

لأن الدم ملوث ، يحتوي على كمية أقل من الأكسجين. مع مرور الوقت ، تحدث أمراض الكبد لأنها لا تحتوي على الأكسجين. ولذلك ، فإن العديد من أعراض مرض الكبد تحدث ، وبالتالي ، أولئك الذين يعانون منه يعيش حياة غير سعيدة.

أمراض المعدة

بما أن الكثير من الفضلات في الجسم ، فإن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) لديهم القليل من الشهية. لذلك ، تستمر أمراض المعدة.

علاج ضغط ساخن

وقد نشط العلاج بالضغط الساخن الطب الصيني الذي يمكن وضعه على ظهر المريض ويؤثر بشكل مباشر على الكلى ويخفف فقر الدم من الجذر. علاج الضغط يخفف الاستجابة الالتهابية عن طريق وقف تلف الكلى في المقام الأول. بما أن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يمكن التحكم فيه تدريجيًا ، فالمضاعفات تختفي أكثر فأكثر.

إذا كان لديك العديد من المضاعفات ، فإن الأطباء يعطونك العديد من الحبوب التي تجعل الكلى لديك أسوأ. تريد معرفة المزيد عن acCKDa كيفية تجنب المضاعفات عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق