احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا إعتلال الكلى ، ما الذي يجب أن نفعله ل 5.7 الكرياتينين عالية؟


ايغا اعتلال الكلية هو مرض الكلى في نظام المناعة الذاتية. السبب الرئيسي لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو أن جهاز المناعة ينتج شيئًا لمهاجمتنا. بدون علاج فعال وفعال ، يعاني العديد من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA من الكرياتينين 5.7. ماذا يجب أن نفعل للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا؟ الكرياتينين 5.7؟ اتبع الأوصاف لدينا والعثور على الإجابات.

مقدمة موجزة عن الكرياتينين 5.7 في اعتلال الكلية IgA

من الناحية التقليدية ، من الصعب علينا العثور على اعتلال الكلية IgA في الفترة الأولية. يتميز ايغا اعتلال الكلية من بيلة دموية ومن ثم يتطور بسرعة عالية. مع استمرار النظام المناعي المختل في إنتاج النفايات والسموم ، يستمر تلف الكلى في التقدم.

مع الكلى السليمة ، يمكن التخلص من النفايات والسموم من الجسم في شكل البول. سيتم إيداع الكرياتينين في الجسم كنوع من النفايات والسموم. يرتبط الكرياتينين ارتباطًا وثيقًا بوظائف الكلى. إذا لم نتمكن من السيطرة على تطور اعتلال الكلية IgA ، فإن حياتك في خطر.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy

ويستند Osmotherapy الطب الصيني الصغرى على طب الأعشاب الصينية. الطب الصيني العشبي يمكن معالجته ووضعه في كيسين.الحقلين يعملان في BL 23 Acupoint وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.وفي الوقت نفسه ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ينظم جهاز المناعة لعلاج مرض الكلى من منظور الجذر.

تنقية الدم

إذا كان لدى المرضى مستوى عالي من الكرياتينين ، فإنهم في خطر. لخفض الكرياتينين على الفور ، يجب تطبيق التقنيات المتقدمة. وهي تشمل الدم ، غسيل الكلى ، ترشيح الدم ، امتصاص المناعة والبلازما inercambio بحيث يمكن خفض مستوى الكرياتينين على الفور. وفي الوقت نفسه ، فإنه يخلق أيضا بيئة أفضل لتجديد الذات والشفاء الذاتي للكلية.

هناك العديد من العلاجات التي تم إبرازها في المستشفى ، والتي ساعدت العديد من الأشخاص. إذا كنت مهتمًا بتهديدنا لظروفك في الكلية ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى chronic-nephritis@hotmail.com مع معلومات المريض وسيعطيك خبرائنا إجابة بتوجيه محدد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق