احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج ايغا إعتلال الكلى وارتفاع ضغط الدم ومنع غسيل الكلى


مع ارتفاع ضغط الدم ، يمكن أن يتطور اعتلال الكلية IgA بسرعة عالية. ولأنه لا يمكن التحكم في ضغط الدم المرتفع بشكل جيد ، فهناك العديد من حالات اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) مع غسيل الكلى. هل هناك أي علاج آخر لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ اتبع الأوصاف لدينا والعثور على الإجابات.

إذا كنت مهتمًا بعلاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، انقر فوق "الأطباء" عبر الإنترنت.

ارتفاع ضغط الدم واعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)

اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ناجم عن ضعف جهاز المناعة. الجهاز المناعي لاعتلال الكلية ايغا تنتج المواد التي تتعرض للهجوم عن طريق تشكيل النفايات والسموم باستمرار. ترسب النفايات والسموم في الكلي يؤدي إلى قصر الكلية في الدم والأكسجين. ولذلك، فإن الكلى تنتج الضغط العنان رفع العمل arterial.Esta لا انعاش حالة الكلى بينما يفاقم أيضا الظروف renales.Por وهكذا، وكثير من المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا اعتلال الكلية ايغا وجه diálisis.Para علاج، و إنهم بحاجة ماسة إلى العديد من العلاجات ، وفي الوقت نفسه ، يجب التحكم في ضغط الدم المرتفع بشكل جيد للغاية.

علاج الكلى

الصينية Osmotherapy الطب الصغير

ويستند Osmotherapy الطب الجزئي الصينية على الأعشاب الصينية. يمكن تحضير الأعشاب الصينية ووضعها في حقيبتين صغيرتين. تعمل الحقنتان الصغيرتان في BL 23 Acupoint ، وبالتالي إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى. في هذه الأثناء ، ينظم الـ Osmotherapy لطب Mirco-China الجهاز المناعي لمعالجة اعتلال الكلية IgA من منظور الجذر.

تنقية الدم

إذا كان لدى المرضى الكثير من النفايات والسموم المتراكمة في أجسامنا ، فإنهم يتعرضون للخطر. للقضاء على المواد غير الضرورية من الجسم على الفور ، يجب تطبيق التقنيات المتقدمة. وهي تشمل hemoperfusion ، hemodialysis ، ترشيح الدم ، امتصاص المناعة والبلازما. intCKDange بحيث يمكن القضاء على النفايات والسموم على الفور. وفي الوقت نفسه ، فإنه يخلق أيضا بيئة أفضل لتجديد الذات والشفاء الذاتي للكلية.

مع هذه العلاجات ، يمكن تجنب غسيل الكلى بنجاح.

مستشفىنا لديه أفضل خدمة لمساعدتك على التحكم في ارتفاع ضغط الدم من منظور العلاج ومنظور الطعام.

إذا كنت مهتما في خطر لدينا لظروف الكلى، وإرسال بريد إلكتروني إلى chronic-nephritis@hotmail.com بمعلومات المريض وسوف خبرائنا إعطاء إجابة مع توجيهات محددة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق