احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض ايغا اعتلال الكلية ، والدمور ، والبول الزلالي


يتميز اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بوجود بيلة دموية. وفي الوقت نفسه ، فإنه يتابع أيضا microalbuminuria. هل تحدث بيلة دموية وبيلة ​​دموية دقيقة في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ ماذا يجب أن نفعل لإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ اتبع الأوصاف لدينا والعثور على الإجابات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول مشاكل في الكلى ، انقر فوق الأطباء عبر الإنترنت.

مقدمة موجزة من بيلة دموية وبيلة ​​البول الصغرى في اعتلال الكلية ايغا

يرتبط اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) بنظام المناعة. ينتج جسمنا أجسام مضادة لـ IgA مما يؤدي إلى ترسب IgA في المناطق الكلوية. عندما تبدأ المناطق الكلوية بالتأثر ، يبدأ بيلة دموية وبيلة ​​دموية دقيقة في التطور في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). يمكن علاج اعتلال الكلية IgA بشكل جيد للغاية في المرحلة المبكرة. لذلك ، نحن بحاجة إلى الحصول على إجراءات سريعة للسيطرة على تطور اعتلال الكلية IgA.

يمكن للأدوية الغربية علاج بيلة دموية وبيلة ​​دقيقة عالية السرعة ، ولكن لا تعاملهم من منظور الجذر. الأدوية الصينية لها تاريخ طويل وتعالج أمراض الكلى من منظور الجذر. الأهم من ذلك ، لديهم آثار جانبية قليلة.

ما نوع علاج بيلة الدم وبيلة ​​البول الصغرى في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو واحد من أشهر العلاجات الخاصة باعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). ستتم معالجة الأعشاب الصينية ووضعها في أكياس صغيرة. سيتم وضع حقيبتين صغيرتين في نقطة الوصول BL 23 ، وبالتالي دخول الكلى مباشرة وفوراً. الأدوية في الطب الصيني الصغير يعالج Osmotherapy اعتلال الكلية IgA من منظور الجذر. انها اصلاح تلف الكلى ويستعيد وظائف الكلى تدريجيا وتدريجيا. عندما تتحسن وظائف الكلى ، سيتم تخفيف بيلة الدم والبول الزلالي الدقيق في اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA).

تنقية الدم

تنقية الدم يشمل تبادل البلازما ، امتصاص المناعة ، غسيل الكلى ، hemoperfusion و hemofiltration. مع هذه التقنيات المتقدمة ، سيتم التخلص من كميات النفايات والسموم من الجسم.

إذا كنت مهتمًا بعلاجاتنا لعلاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فأرسل بريدًا إلكترونيًا إلى chronic-nephritis@hotmail.com مع معلومات المريض وسيعطيك خبرائنا إجابة بتوجيه محدد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق