احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا إعتلال الكلى ، مستويات عالية من الكرياتينين والبوتاسيوم 3.5


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) هو أحد أمراض الكُلى الكُلية الأكثر شيوعًا. يتبع ذلك بعض الأعراض. جرعة الكرياتينين والبوتاسيوم 3.5 عالية. اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يؤدي إلى مستويات عالية من الكرياتينين والبوتاسيوم. ماذا يجب أن نفعل لإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ ارتفاع الكرياتينين والبوتاسيوم 3.5؟ اتبع الأوصاف لدينا والعثور على الإجابات.

إذا كان لديك أي أسئلة حول أمراض الكلى واعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فانقر مباشرةً على الأطباء عبر الإنترنت.

كيف يؤدي اعتلال الكلية IgA إلى مستويات عالية من الكرياتينين والبوتاسيوم؟

أسباب اعتلال الكلية IgA ليست واضحة الآن. اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يؤدي إلى ترسب النفايات والسموم. لذلك ، يحدث تلف الكلى. مع الأضرار التي لحقت الكلى ، وسوف تتراكم الكرياتينين كنوع من النفايات في أجسادنا مما يؤدي إلى ارتفاع الكرياتينين. في هذه الأثناء ، لدى الكلية وظيفة متوازنة. مع تلف الكلى ، سيتأثر البوتاسيوم بالكلى المختلة.

إذا لم نتمكن من العثور على علاج فعال لاعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فإن اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) سيؤدي إلى الفشل الكلوي.

علاج الكلى

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy

ويستند Osmotherapy الطب الجزئي الصينية على الأدوية الصينية ، والتي تشتهر لعلاج أمراض الكلى من منظور الجذر. يتكون Osmotherapy الطب الجزئي الصيني من الأدوية الصينية المنشط. يتم إجراء الأدوية الصينية المنشط عن طريق معالجة خاصة. سيمتلئ حقيبتين من الأدوية الصينية التي يتم تفعيلها. سيتم وضع الحقلين في مناطق الكلى بمساعدة آلات التناضح. ستعالج هذه الأدوية الصينية المنشط اعتلال الكلى بالجلوبيولين المناعي (IgA) عن طريق إصلاح تلف الكلى ، وتنظيم الجهاز المناعي ، وحماية وظائف الكلى واستعادة وظائف الكلى. مع تحسين وظائف الكلى ، سيتم تخفيف مستوى عال من الكرياتينين والبوتاسيوم 3.5 في نفس الوقت.

عالجت مستشفانا أكثر من 600 مريض من 64 دولة. هناك العديد من العلاجات التي تم إبرازها في المستشفى.

إذا كان لديك أي أسئلة حول اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى chronic-nephritis@hotmail.com مع معلومات المريض وسيعطيك خبرائنا إجابة بتوجيه محدد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق