احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناعي لإيغا اعتلال الكلية في الصين


"أنا أبحث عن حل في الطب الصيني لاعتلال الكلية ايغا إن وجدت، وأنا رجل، ولدي 33 سنة وكنت مع تشخيص هذا الاضطراب قبل عام." للإجابة على هذا الاستعلام ، نقدم تحليلاً مفصلاً كما هو موضح أدناه. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

في الصين ، تم تطوير نهج شامل لعلاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). هذا هو العلاج المناعي. قبل التحدث عن هذا العلاج ، دعنا أولا نوضح السبب الأساسي لمرضك.

إيغان هو نوع من اضطرابات المناعة الذاتية. إذا الحصانة واحدة منخفضة، فمن المحتمل جدا أن يسبب اضطراب المناعة بعد وجود حمى أو عدوى. سوف يسبب اضطراب المناعة رد فعل مبالغ فيه لنظام المناعة. ونتيجة لذلك ، يتم تكوين المجمعات المناعية وترسبها في منطقة مسراق الكُلى في الكليتين. هذا يسبب انتشار وتورم خلايا مسراق الكبيبة ، مما يضعف وظيفة الكلى.

واخترع العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج اعتلال الكلية ايغا المناعة الذاتية في المقام الأول عن طريق تثبيط رد الفعل المناعي، وتعزيز الدورة الدموية، وتتحلل وإزالة المواد الضارة مثل المركبات المناعية، وإصلاح تلف الكلى وتنظيم الجهاز المناعي بأكمله. وبالتالي، سيتم تخفيف أعراضها أو عدم الراحة بشكل طبيعي ويمكن استعادة حياة منتجة.

هناك ستة الخطوات المتبعة في عملية العلاج من العلاج المناعي، ودعا التشخيص المناعي خاص، حجب المناعي والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة، وحماية جهاز المناعة والقضاء المناعي. سيتم اختيار خطوات معينة لضمان آثار الشفاء المذكورة أعلاه. إذا كنت ترغب في الحصول على تقييم شخصية، chronic-nephritis@hotmail.com مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. نحن سعداء لمشاركة الاقتراحات لتحسين الشفاء!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق