احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 2.2 بعد زرع سنتين ما يجب القيام به


كما تعلمون ، زرع الكلى هو الطريقة الأخيرة والمفيدة لإنقاذ أمراض الكلى ، وخاصة لمرضى الفشل الكلوي. ولكن ما إن يرتفع الكرياتينين إلى 2.2 مرة أخرى بعد عامين من الزراعة ، ماذا أفعل؟

لقد بحثت في العديد من المواقع الإلكترونية ، فالكثير من الناس يقترحون المزيد من المياه ، والوجبات الغذائية التي تخضع لرقابة صارمة ، والفحص المنتظم ، وما إلى ذلك. وهم يلعبون دورًا مهمًا جدًا في الحفاظ على حالتك. لكنه لا يمكن أن يوقف تماما عملية الكلى. وهذا يعني ، إذا كنت لا تريد الخضوع لغسيل الكلى أو زرع آخر ، تحتاج إلى تجربة العلاج المتاحة.

هنا أنا أوصي عالية العلاج إزالة السموم. يمكن أن تساعدك على التخلص من المجمعات المناعية غير الطبيعية. بهذه الطريقة ، سيتم تقليل الهجوم من جهاز المناعة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحسن الدورة الدموية ، وبالتالي تقديم ما يكفي من الدم والأكسجين والمواد المغذية إلى الكليتين ، وهو أمر مفيد للكليتين للعمل والاسترداد. ما هو أكثر من ذلك ، أثناء العلاج ، يمكن تنظيف السموم بشكل طبيعي ويتم تحسين قدرة الاستعادة الذاتية للكلى ، ونتيجة لذلك ، يمكن أن تفرز الكلى السموم في حد ذاتها.

بالإضافة إلى ذلك ، يشمل علاج إزالة السموم Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، حمام طبي ، الوخز بالإبر ، العلاج بالخلايا الجذعية وغيرها من العلاجات الطبيعية. في العلاج كله ، سيتم تحديد الأدوية والتشكيلات على أساس ظروف المرض الحالية للمرضى. لذا ، كان من الأفضل أن يأتي المرضى إلى مستشفانا لإجراء فحوصات محددة وبالتالي تلقي العلاجات اللازمة لاستعادتها.

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات ذات الصلة حول مستوى الكرياتينين العالي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق