احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل لغسيل الكلى للحفاظ على الكرياتينين 3.25


تعتبر أسباب ارتفاع مستوى الكرياتينين مثل الكلى المصابة. بما أن الكلية هي الجهاز الرئيسي للتخلص من السموم ، يمكن أن تؤدي الكليتان المريضة إلى تراكم السموم والنفايات. علاوة على ذلك ، سيكون لدى المرضى الكثير من المضايقات وسيكون غسيل الكلى الذي سيُجرى في المستقبل مؤلماً للغاية. وبالتالي ، هل هناك أي علاجات بديلة لغسيل الكلى للحفاظ على الكرياتينين 3.25؟
1. التمريض في الحياة اليومية.
مع الأدوية العادية والنظام الغذائي الحياتي والعادات الحية ، يمكن لبعض المرضى الحفاظ على الكرياتينين 3.25 من سنوات في حين أن البعض يحصل في الفشل الكلوي وبدء غسيل الكلى بسرعة. هذا لأنه لا يمكن القضاء تماما على العوامل الحثية لإعاقات الكلى قبل أن نعرف ذلك بوضوح. ومع ذلك ، لا يمكننا أن ننكر الآثار الجيدة التي يتطلبها العلاج الكامل لأمراض الكلى مع الكرياتينين 3.25. يمكنك الاتصال بـ Online Doctor للحصول على خطة الرعاية التمريضية الشخصية.
2. العلاج بالاعشاب الطب الصيني.
في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، اكتشف خبراء الكلى السبب في عدم قدرة المرضى على التحسن هو أن السموم المودعة داخل الخلايا لا تتم إزالتها بشكل جذري. وبناءً على ذلك ، يقومون بإجراء العلاجات الشاملة وفقًا لأمراض المرضى بالإضافة إلى نظريات العلاج الصينية التقليدية. خلال العلاج ، سيتم اختيار Osmotherapy الطب الصيني الصغير ، العلاج بالحجامة ، مي كانغ الخليط ، حمام كامل العلاج وغيرها من التطبيقات عن طريق الفم والخارجية من الأعشاب الصينية وحدها أو في تركيبة للحصول على تأثير علاج أفضل على طرد المواد الضارة من الجسم كله ، تسريع الدورة الدموية ، واستعادة وظيفة معينة في الكلى مع ردود فعل أقل اضطرابا.
مع مساعدة من هذه العلاجات ، يمكن استعادة الكلى ، سيتم إسقاط الكرياتينين 3.25 إلى أسفل ، تختفي المظاهر ، ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون غسيل الكلى.
لمزيد من المعلومات حول العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو إجراءات للحفاظ على الكرياتينين 3.25 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق