احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما إذا كان يجب على المرضى بدء غسيل الكلى عندما الكرياتينين هو 4.92


كرياتينين 4.92mg / dl لتقف على المرحلة 3 - 4 أمراض الكلى التي يمكن أن تسببها العديد من الظروف مثل ارتفاع ضغط الدم ، واضطراب في الجهاز المناعي ، وارتفاع نسبة السكر في الدم وغيرها من عوامل الخطر. في هذه الحالة ، ما إذا كان المرضى يجب أن تبدأ غسيل الكلى عند الكرياتينين هو 4.92؟
ارتبك حول غسيل الكلى ، اقرأ هذا القسم لمعرفة المزيد عنه.
غسيل الكلى هو تقنية شائعة لترشيح الدم إلى آلة معالجة ، وخلال هذه العملية ، يتم أخذ بعض السموم الصغيرة من الدم على أساس مبدأ التخلل. وهكذا ، فإن الجهاز المناعي غير الطبيعي ، والمستضد وغيرهم لا يزالون في الجسم ويستمرون في إصابة الخلايا الكامنة في الكلى. ما هو أسوأ ، حيث يتم تنظيف الدم في المختبر ، سيتم نقل الدم أقل إلى الكلى ، وتفاقم فقر الدم الكلوي ونقص الأكسجة الكلوي. وهذا يعني أن وظيفة الكلى ستكون أقل وأقل مع غسيل الكلى.
بينما ، لماذا يقترح الطبيب غسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.92؟
بشكل عام ، يتم استخدام غسيل الكلى لتمديد الحياة. في عالم آخر ، إذا لم يكن لدى المرضى المضاعفات التي تهدد الحياة ، يمكنهم تأخير الغسيل الكلوي. ولكن من أجل منع حالات الطوارئ ، سيتم التوصية به في وقت سابق.
بما أن غسيل الكلى هو تجربة بائسة ، فهل هناك بديل لها؟
العلاج بالسمنة ، بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام القدم العلاج ، مي كانغ الخليط ، والوخز بالإبر وغيرها من العلاجات الطبيعية ، وسوف يتم تلقيها في ضوء المرضى شخصيا الظروف المرضية لخفض الكرياتينين 4.92 وتحسين وظائف الكلى تدريجيا و بطبيعة الحال. حتى الآن ، عولج العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم وعادوا إلى الحياة نسبيا دون القيام بغسيل الكلى أو زرع. إلى جانب ذلك ، من الجيد التخفيف من الآثار الجانبية للأدوية الغربية.
إذا كان لا يزال لديك أي لغز حول غسيل الكلى ، والعلاجات البديلة ، والكرياتينين 4.92 ، وأمراض الكلى وغيرها من الأسئلة ذات الصلة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق