احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي إمكانية لعلاج الفشل الكلوي بالإضافة إلى غسيل الكلى؟


غسيل الكلى هو إجراء مؤلم لا ترغب في تجربته أبدًا بسبب الألم الجسدي والضغط المالي والعبء النفسي. هذا يعني أنك تريد أن تكون قادراً على العودة في الوقت المناسب ومعرفة ما يمكن أن تفعله بشكل مختلف للحصول على حياة أفضل. في حين ، هل هناك أي إمكانية لعلاج الفشل الكلوي باستثناء غسيل الكلى؟

أنا شخصياً لا أريدك أن تعيد النظر في ما عانى منه المرضى الآخرين. على الرغم من أن حالتك تشبه قنبلة موقوتة ، لا يزال هناك أمل بالنسبة لك ، حتى بالنسبة لمرضى غسيل الكلى.

لأكون صريحًا ، نظرًا للمرضى المختلفين الذين يعانون من أمراض مختلفة ، فإن العلاجات ستكون بعض الاختلافات. على سبيل المثال ، يمكن للعديد من المرضى العودة إلى الحياة الطبيعية ، وبعضها يمكن أن يدير بشكل جيد مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى ، وبعضها يمكن أن يقلل من ترددات غسيل الكلى وبعضها بشكل جذري للتخلص من غسيل الكلى ، حتى تتمكن من التحدث بحرية مع Online Doctor للحصول على التوجيه الشخصي

في جميع أنحاء علاج Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، يجب على المرضى الاستلقاء في السرير مع اثنين من الحقائب الطبية وضعت في منطقة Shenshu للمرضى لمدة 45 دقيقة في وقت واحد بحيث كما تعزز المواد الفعالة للأعشاب الطبية الصينية لاختراق الجسم من خلال الجلد والوصول إلى منطقة الإصابة لأخذ الآثار مباشرة. ونتيجة لذلك ، فإن السموم في الدم ، أو حتى في خلايا الكلى ستكون من الجسم ، ويمكن تخفيف الأعراض والمضاعفات ، في حين قد تختفي الآثار الجانبية للطب الغربي وغسيل الكلى ، ويمكن للمرضى الاستمرار حياة طبيعية نسبيا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن علاج حمام القدم ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالآشعة الكهربية وغيرها أيضا أن تلعب دورا كبيرا في حل الفشل الكلوي بشكل طبيعي.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول Osmotherapy الطب الجزئي الصينية أو غيرها من العلاجات البديلة لمساعدة المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لتجنب غسيل الكلى ، وترك رسالة أدناه أو ترسل لنا التقارير الطبية. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: مزمن ، chronic-nephritis@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق